انطلاق محاكمة صاحب سناك مراكش واثنين من مساعديه

انطلاق محاكمة صاحب سناك مراكش واثنين من مساعديه

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ مراكش

انطلقت صباح اليوم الإثنين بالغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، فصول محاكمة صاحب السناك القاتل، الذي خلف 6 ضحايا وحالات تسمم أثارت الرأي العام المحلي والوطني.

وعلمت "أخبارنا" أنه تقرر تأجيل جلسات محاكمة صاحب السناك واثنين من مساعديه، إلى يوم الإثنين 20 ماي الجاري، من أجل إعداد الدفاع وانتظار نتائج الخبرة على بعض الضحايا، علما أنه تم رفض طلب السراح المؤقت الذي تقدم به دفاع المتهمين.

ويتابع صاحب المحل ومساعديه بتهم تتعلق ب"التسبب عن غير قصد في قتل غير عمدي بسبب إهماله وعدم مراعاته للنظم والقوانين"، و"إزالة أشياء من مكان وقوع الجريمة قبل القيام بالعمليات الأولية قصد عرقلة سير العدالة"، و"تقديم منتوج يشكل خطرا على صحة الإنسان وحفظ وتخزين المواد الغذائية المعروضة في ظروف غير صحية".

 


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

مغربي حر

مغربي مرابطي قح

بقاو ليه التهم بسرعة ههههه. والخبرة تقول انه فيروس في البيض وكيف يعقل انه يعلم به الا يمكن ان تنشروا صاحب الضعية التي تبيع البيض له لانه هو السبب المباشر وكم من سناك يبيع له الحرية له ومتابعة الفاسدين

2024/05/13 - 06:27
2

OULDCHRIF

ما اسم التسمم او المرض

هل هو فيروس او بكتيريا قاتلة المتسبب في هاذا التسمم المسمى التسمم الوشيقي botulisme وهذه البكتيريا كلوستريديوم بوتيلينوم تفرز تكسينات قاتلة ...يجب على الصحافة ان تبحث وتدقق في الاخبار وتبحث عن اسم المرض والجرثومة..الخ

2024/05/13 - 08:42
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات