تطورات مثيرة في قضية العثور على جثتي شاب وفتاة قاصر نواحي تارودانت

حوادث وقضايا

27/06/2024 12:42:00

أخبارنا المغربية

تطورات مثيرة في قضية العثور على جثتي شاب وفتاة قاصر نواحي تارودانت

أخبارنا المغربية- العربي المرضي

بعد الضجة التي خلفتها الواقعة بجماعة مشرع العين وإقليم تارودانت ككل، تمكن محققو الدرك الملكي يوم أمس الأربعاء، بعد مرور أقل من 48 ساعة، من فك لغز جريمة العثور على شاب وفتاة قاصر، جثتين هامدتين داخل منزل مهجور.

فقد أكدت مصادر محلية أن مصالح الدرك الملكي أقدمت على اعتقال 3 أشخاص يشتبه في تورطهم في إزهاق روحي الشاب العشريني والفتاة ذات 17 سنة.

وتقول المصادر أن الضحيتين القاطنين بنفس الدوار اختليا بالمنزل المهجور لقضاء وقت حميمي، قبل أن يفاجئهما المهاجمون الذين كان هدفهم اغتصاب الفتاة، وعندما حاول مرافقها الدفاع عنها تعرض لطعنات أنهت حياته، فيما قضت هي الأخرى نحبها عندما كانت تقاوم المعتدين.

مجموع المشاهدات: 19759 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - عبد الحنين
كيف لا
بالله عليكم ... كيف هؤلاء لا يتم إعدامهم ؟ ونحن فوق ذلك مسلمون وأمرنا الله تعالى يالقصاص ... شابان يقتلان همجيا وبكل برودة ودون إدنى تعدي من طرفهما على القتلة ... همج يقتل أبرياء ثم يعيشونوفي السجن على حسابنا طول حياتهم
مقبول مرفوض
4
2024/06/27 - 03:35
2 - Iمغربي
القصاص بدون رحمة
يجب الإسراع حسب رأيي الحكم عليهم حكما يكون قاسيا ولا الإعدام ثم بعده المؤبد. يجب أن يكون حكما رادعا لكل من سولت له نفسه اغتصاب أحد ذكرا كان أو أنثى وتشهير الحكم الذي اتمنى ان يقطع جهازه الذكري ويكون عبرة للآخرين
مقبول مرفوض
1
2024/06/27 - 04:10
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟