مركب اجتماعي رجعو "فندق وبار".. رئيس المجلس الإقليمي لـ"سيدي قاسم" في ضيافة الفرقة الوطنية

حوادث وقضايا

13/07/2024 17:12:00

أخبارنا المغربية

مركب اجتماعي رجعو "فندق وبار".. رئيس المجلس الإقليمي لـ"سيدي قاسم" في ضيافة الفرقة الوطنية

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت مصادر مؤكدة أنه بناء على على تعليمات الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط، حل رئيس المجلس الإقليمي لسيدي قاسم، أول أمس الخميس، ضيفا على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، مشيرة إلى أن عناصر هذه الأخيرة استمعت للمسؤول سالف الذكر، على خلفية الملف الذي أثار جدلا واسعا بالمنطقة، والمتعلق بتحويل مركب اجتماعي إلى فندق تابع للخواص.

وارتباطا بالموضوع، أوضحت المصادر ذاتها أن جلسة الاستماع لرئيس مجلس عمالة سيدي قاسم المنتمي لحزب "الجرار"، استغرقت نحو 9 ساعات متواصلة (من الساعة التاسعة صباحا إلى حدود السادسة مساء)، مشيرة إلى أن عناصر الفرقة الوطنية سبق لها أن استمعت لذات المسؤول بمعية عدد من الموظفين والمستشارين الجماعيين على خلفية نفس القضية التي انطلق البحث فيها من نحو 4 أشهر مضت.

في ذات السياق، أشارت المصادر ذاتها إلى أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، شرعت في الاستماع للأطراف المعنية بتحويل مركب اجتماعي إلى فندق تابع للخواص بمدينة سيدي قاسم، وذلك على خلفية شكاية تقدم بها مستشار جماعي خلال شهر فبراير المنصرم، يتهم فيها رئيس المجلس الإقليمي الحالي إلى جانب كل من رئيس المجلس الجماعي لسيدي قاسم ورئيس المجلس الإقليمي السابق، في الشكاية بتكوين عصابة إجرامية والتزوير في محاضر رسمية وتبديد أموال عمومية.

تبقى الإشارة فقط إلى أن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط، كان قد قرر في وقت سابق إغلاق الحدود وسحب جواز السفر في حق المتهمين الثلاثة قبل أن يرفع القرار في حق رئيس المجلس الإقليمي الحالي والسابق مع الإبقاء عليه في حق رئيس جماعة سيدي قاسم.

مجموع المشاهدات: 7730 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - قاسمي
أحسنتم
جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
مقبول مرفوض
11
2024/07/13 - 06:07
2 - تغزوتي من فاس
اللهم هذا منكر
عندما ينعدو الضمير الانساني وعندما تغيب الاخلاق الاجتماعية ويموت الحس الوطني يستحوذ المراء علي ما ليس في ملكه. الجشع وشهوات الدنيا تعمي الابصار. الحمد لله عاي صرامة القانون وكلنا سواسي امام القضاء.
مقبول مرفوض
1
2024/07/13 - 10:23
3 - عبد الله
أعوذ بالله
سيماهم على وجوههم. حينما يظهر قبح الداخل على الوجوه البغيضة فليس ذلك غريبا أو من قبيل الصدفة
مقبول مرفوض
1
2024/07/13 - 11:00
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟