متابعة 14 متهماً في قضية الفيلا المعدة للدعارة ضواحي تامنصورت.. التفاصيل

حوادث وقضايا

14/07/2024 17:51:00

أخبارنا المغربية

متابعة 14 متهماً في قضية الفيلا المعدة للدعارة ضواحي تامنصورت.. التفاصيل

أخبارنا المغربية - محمد أسليم

بعد عملية المداهمة التي نفذها عناصر الدرك الملكي بتامنصورت يوم الأحد الماضي، لفيلا بدوار بلا أوسعيد والتي تم إعدادها لممارسة الدعارة، وتم على إثرها توقيف عدد من الأشخاص والفتيات وحجز كمية مهمة من الخمور والممنوعات، إلى جانب عشرات الدراجات النارية والسيارات بينها سيارة جماعية نجح مستعملها في الفرار.

الموقوفون الذين تم إخضاعهم لمسطرة الحراسة النظرية قبل تقديمهم أمام النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بمراكش يوم الأربعاء الماضي، والتي قررت متابعتهم في حالة اعتقال من أجل تهم "السكر العلني البين والتحريض على الدعارة" بالنسبة لعشرة متهمين، و"إعداد منزل للدعارة، التحريض على الدعارة، جلب أشخاص للبغاء، تسهيل استعمال مواد معتبرة مخدرات على الغير بعوض مادي والاتجار في الخمور بدون ترخيص" بالنسبة لمتهمين اثنين، و"المشاركة في إعداد منزل للدعارة" مع باقي التهم المذكورة لمتهم ثالث، و"التغاضي عن ممارسة البغاء" للمتهم الرابع عشر، مع إحالة المتهمين على أول جلسة خلال نفس اليوم لبدء محاكمتهم من أجل المنسوب إليهم.

وقررت هيئة الحكم بالغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بابتدائية مراكش تأجيل النظر في الملف بالنسبة للمتهمين الـ14 إلى جلسة السابع عشر من شهر يوليوز الجاري لإعداد دفاع المتهمين.

مجموع المشاهدات: 9376 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - نجم مود
الله أعلم
من بين الموقوفين سيارات ومن بين السيارات سيارة جماعة تمكن صاحبها من الفرار .يعني وحده وسيارته اختطفهما عفريت وحتى رقم السيارة لم يتم رصدها. امر غريب والله
مقبول مرفوض
4
2024/07/14 - 10:49
2 - Manal
Fés
سيارة جماعة تتحرك خارج وقت العمل والمهام الإدارية تحت مصاريف الجماعة (المواطن) والكارثة الكبرى هي أين ومن أجل ماذا لا حول ولا قوة إلا بالله وتمكنت من الفرار على أساس من الصعب الوصول إليها أو إلى صاحبها الذي غالبا ما يكون معروفا عند أصحاب هذا الوكر
مقبول مرفوض
2
2024/07/15 - 11:16
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟