"روميو" جديد يظهر ببني ملال ويصعد أعلى رافعة ويهدد بالانتحار إذا لم تحضر حبيبته وهذه نهاية القصة!

حوادث وقضايا

20/07/2024 17:08:00

أخبارنا المغربية

"روميو" جديد يظهر ببني ملال ويصعد أعلى رافعة ويهدد بالانتحار إذا لم تحضر حبيبته وهذه نهاية القصة!

أخبارنا المغربية - بني ملال 

لاحديث لساكنة مدينة بني ملال سوى عن قصة "روميو وجولييت" التي أعادها شاب بطريقته الخاصة في وقت متأخر من ليلة الجمعة السبت. 

فالشاب الذي لقبه الملاليون ب"روميو بني ملال "، لم يستطع أن يقاوم عشقه الأعمى لحبيبته، وقرر أن يخوض مغامرة التضحية من أجلها، وصعد أعلى رافعة حديدية مخصصة للبناء، وبدأ يصرخ بأعلى صوته "جيبو لي هبة ولى نلوح راسي".

واستنفرت الواقعة جميع الأجهزة بالمدينة، فحلت السلطات المحلية ورجال الأمن وعناصر الوقاية المدنية الذين استعانوا بشاحنة وسيارة إسعاف تحسبا لأي طارئ. 

ورغم المفاوضات العسيرة والماراطونية مع "روميو بني ملال" ، إلا أنه وضع شرطا مقابل نزوله، يتعلق بإحضار حبيبة قلبه التي شغلت عقله وأفقدته صوابه. فكان له ذلك حين حضرت "هبة" التي سماها المواطنون ب"جولييت"، وبمجرد أن لمحها حتى استسلم لقلبه، و نزل من أعلى الرافعة، لكن لم تكن النهاية سعيدة كما كان يعتقد، حيث تم اقتياده من طرف عناصر الأمن إلى مخفر الشرطة من أجل الاستماع إليه في التصرفات غير المسؤولة التي أقدم عليها، وحتى يفهم أن الحب الذي يجمع الإنسان مقدس، و ليس بصعود أعلى الرافعات وباستنفار السلطات وازعاج الساكنة في عمق الليل.

مجموع المشاهدات: 17558 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - مامادو
مواضيع العالم الثالت
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الجهل والحزقة موصيبة
مقبول مرفوض
16
2024/07/20 - 06:12
2 - محمد
غير لوح راسك.
هذا التصرف الصبياني واللامسؤول كان على الجميع أن يتركوه يلقي بنفسه. وسيرون بعد ذلك انه سيفيق من حلمه وينزل طواعية.
مقبول مرفوض
12
2024/07/20 - 07:58
3 - انوار
تصرف غير لائق
السلام عليكم والصلاة والسلام على نبينا محمد لمثل هذه التصرفات التي يكون الشيطان طرفا فيها والمجتمع الذي يزيف المصطلحات ويلمعها فمقدمات الزنا وطرقه اصبحت تسمى حبا هذا حب ناقص مزيف لا اساس له لا يجمع بين فتى وفتاة الا ميثاق شرعي اسمه الزواج يجب ان يتم تأديب هذا الشخص وبطريقة حكيمة تعطي الموعظة لغيره الاعتقال وحده غير كافي لان الواقعة تكررت مرات ومرات من قبل.
مقبول مرفوض
1
2024/07/21 - 06:41
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟