حفل زفاف يتحول إلى مأساة بالهراويين..إصابة أزيد من 40 شخصا بحالة تسمم بعد تناول البسطيلة(فيديو)

حوادث وقضايا

23/07/2024 14:15:00

أخبارنا المغربية

حفل زفاف يتحول إلى مأساة بالهراويين..إصابة أزيد من 40 شخصا بحالة تسمم بعد تناول البسطيلة(فيديو)

أخبارنا المغربية -عبد الرحيم مرزوقي 

تعرض أزيد من 40 شخصا لتسمم غذائي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، خلال حفل زفاف بمنطقة الهراويين بالدارالبيضاء.

وأكد مجموعة من المصابين في تصريحاتهم لـ"أخبارنا"، أن العشرات من المدعوين تعرضوا لتسمم جماعي جراء تناولهم وجبة “البسطيلة”، ليتم نقلهم سريعا إلى مستعجلات مستشفى سيدي عثمان بالدارالبيضاء.

ووفق مدير المستشفى، فقد تم استقبال 26 حالة تسمم غذائي، منها حالة واحدة في الإنعاش وطفل يبلغ من العمر 3 سنوات تم نقله إلى مستشفى الهاروشي.

هذا، وشهد قسم المستعجلات بسيدي عثمان، استنفارا بسبب واقعة التسمم الجماعي، فيما باشرت عناصر الأمن الوطني التحقيق في الواقعة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 19747 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - صداع الرأس
لنكن واقعيين
من هب ودب في هدا البلد الدي لا قوانين يقوم بمهن ليس له درايه بها في مثل هذا خونا يتجرا أمام المكروفون بأنه فنان الدقة المراكشية وما بال الترتور هل هو فعلا تريتور والا صاحب ماكولات الخفيفة
مقبول مرفوض
1
2024/07/23 - 03:19
2 - احمد
فوضى وانعدام الثقة و الامان
لا ثقة في المأكولات في المحلات العمومية ...مع كل اسف فوضى بالشوارع العامة وعلى طول الطرق الوطنية ..وجود اصحاب الماكولات والمأكولات الخفيفة في غياب ادنى شروط النظافة لا في المحلات ولا في الاشخاص الذين يزاولون المهنة . اصبحنا نخاف على انفسنا وعلى اولادنا واصبحنا نفضل ماكولات معلبة حرصا على سلامتنا حتى نعود الى منازلنا.
مقبول مرفوض
1
2024/07/24 - 01:04
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟