"الفنيد" يدفع "ولد مو" لتكسير زجاج أربع سيارات بحي الموقف والأمن يعتقل المعني

حوادث وقضايا

06/08/2024 17:20:00

أخبارنا المغربية

صورة تعبيرية صورة تعبيرية

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

علمت "أخبارنا المغربية" من مصادر مطلعة أن شابا جانحا أقدم أول أمس الأحد، على تكسير زجاج أربع سيارات كانت مركونة بساحة الموقف بالمدينة العتيقة لمراكش. 

مواطنون ربطوا الاتصال بعناصر الدائرة الثانية للأمن والذين حلوا بعين المكان في وقت قياسي، حيث عملوا على تتبع مسار الجاني وتوقيفه بعمق أحد دروب الحي، ليتم اعتقاله وإخضاعه لمسطرة التحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أفراد من ساكنة الحي أكدت لأخبارنا أن المعني والمعروف بتعاطي الاقراص المهلوسة، سبق وأن أقدم على أفعال مماثلة لتتدخل والدته كل مرة لدى المتضررين للحصول على تنازلات والعمل على إخلاء سبيل ابنها. أمر تكرر هذه المرة كذلك حيث قامت أم المتهم بتعويض متضررين اثنين فيما اكتفت برمي "العار" والبكاء لدفع الاثنين الباقيين للتنازل، وضع لم يرق بالمرة السكان الذين التقتهم أخبارنا المغربية، خصوصا وأن عناصر الأمن قامت بمجهودات مشكورة لتوقيف "ولد مو" إلا أن تنازلات المتضررين تشجع الشاب الجانح وأمثاله على تكرار مثل هاته الأفعال المقوضة لبنية الأمن بالحي والمدينة على العموم، متمنين أن تعمل النيابة العامة على متابعة الجاني في إطار الحق العام.

مجموع المشاهدات: 9560 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - انس .ب
ولد مو
هذا منحرف وعديم التربية وينعدم فيه الحس بالمسؤولية وعواقب ما يقوم به تجاه الاخرين..لهذا لابد من متابعته قانونيا وإعادة التربية له...ما كاين لا مو لاباه مادام انه اخرج اعوج ومنحرف...
مقبول مرفوض
15
2024/08/06 - 06:32
2 - ولد مراكش
خلاصة القول
اذا كان كل مرة يعملها وتتدخل امه لانقاده ...فقد وجب اعتقاله هو وامه...لبسالة كيدايرة...
مقبول مرفوض
0
2024/08/06 - 07:14
3 - مواطن
التنازل أكبر خطأ
التنازل الذي يقوم له الضحايافي مثل هذه الحالة خطأ كبير يساعد على استمرار المجرمين في ارتكاب جرائمهم
مقبول مرفوض
0
2024/08/06 - 07:21
4 - احمد
التعويض والتنازل...
التعويض والتنازل يكون عن الحق المدني أي عن الضرر الذي لحق الضحايا وهو هنا الخسائر التي لحقت السيارات ، أما الحق العام فلا شأن للضحايا به ولا يمكن التنازل عنه . فالمجرم عندما يرتكب فعلا مشينا يشعر العامة بالخوف وعدم الأمن لذلك لابد من متابعته من طرف النيابة العامة و معاقبته على جرمه
مقبول مرفوض
0
2024/08/07 - 11:12
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟