اعتقال "بيدوفيل" يسير جمعية رياضية وينظم رحلات خارج أرض الوطن

حوادث وقضايا

02/09/2024 23:17:00

أخبارنا المغربية

اعتقال "بيدوفيل" يسير جمعية رياضية وينظم رحلات خارج أرض الوطن

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

تمكنت السلطات الأمنية في مدينة الرحمة، التي تقع جنوب الدار البيضاء، نهاية الأسبوع الماضي من القبض على "بيدوفيل" كان مطلوباً بموجب مذكرة بحث وطنية. هذا الشخص يشغل منصب مدير في جمعية رياضية ويشرف على ملعب محلي في منطقة أولاد أحمد. وقد تم تقديمه صباح الاثنين إلى الضابطة القضائية بدائرة الرحمة للاستماع إلى أقواله وإلى الشكاوى المقدمة ضده، تمهيداً لعرضه على النيابة العامة المختصة.

وحسب المعلومات المتوفرة فإن المشتبه فيه استفاد طيلة السنوات الماضية من شبكة علاقات واسعة سمحت له بالحصول على امتيازات مالية، كما استفاد من حافلة مخصصة لنقل اللاعبين، كما نظم مؤخرا رحلات دولية نحول تركيا، مما أثار تساؤلات حول مصادر تمويله.

كما توضح المعطيات أن للمشتبه فيه شبكة دعم كبيرة ساعدته في تنظيم الرحلات وجمع مبالغ مالية مهمة، حيث ينتظر أن تكشف التحقيقات الجارية عن مزيد من المتورطين في هذه القضية.

وكانت السلطات الأمنية قد تابعت نشاطات المشتبه فيه بناءً على شكايات متعددة توصلت بها مصالحها قبل أن تعمل على توقيفه وإخضاعه للبحث، حيث يتوقع أن تساهم التحقيقات في الكشف عن تفاصيل إضافية حول هذه القضية.

مجموع المشاهدات: 18146 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - المواطنة
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
لأحول ولاقوة الابالله العلي العظيم..فضيحة بكل المقاييس الله ينتقم من كل مذنب شارك في خيانة عمله وخيانة ثقة الناس
مقبول مرفوض
2
2024/09/03 - 11:07
2 - Moi meme
غباء
نصيحة للآباء والامهات كفى من ترك ابنائكم بين ايادي المجرمين خرجوا ابناءكم قدر المستطاع لان زمن التقة والامانة بدأ في الانقراض هما حداك وتخاف عليهظ كيفاش تتركهم في مصير مجهول انا والله ماننعس وماكانو في منزلهم كل يوم والله يستر وليداتنا من المجرمين لي خاصهم الاعدام حتى يكونوا عبرة
مقبول مرفوض
4
2024/09/03 - 02:21
3 - Oujdi
La fermeté avec force contre les voyous
مقبول مرفوض
1
2024/09/03 - 02:31
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟