مأساة بالدار البيضاء.. اختطاف قاصرتين ينتهي بمقتل إحداهما

مأساة بالدار البيضاء.. اختطاف قاصرتين ينتهي بمقتل إحداهما

أخبارنا المغربية- محمد اسليم

كشفت مصادر مطلعة لموقع أخبارنا المغربية أن عناصر القيادة الجهوية للدرك الملكي بالدار البيضاء نجحت، وبعد ابحاث وتحقيقات مكثفة، في كشف عناصر وفاة فتاة قاصر أمام المستشفى الجامعي ابن رشد، بحيث تم اعتقال شابين وإخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية يوم الاحد الماضي قبل إحالتهما على النيابة العامة المختصة.

تفاصيل القضية تعود لنحو أسبوع، حين قام شابان كانا على متن سيارة بتوجيه الدعوة لفتاتين لمرافقتها لشرب فنجان قهوة بإحدى المقاهي بسيدي معروف، وفعلا وافقت الشابتان على الأمر علما أنهما قاصرتان كما تؤكد مصادر اخبارنا المغربية. 

إلا ان المتهمين وأثناء توجههما للمقهى أخذا مسارا مخالفا لخارج الدار البيضاء ما أثار رعب الفتاتين اللتين طالبتاهما بالتوقف، وأمام تجاهل هذين الاخيرين لمطلبهما ولتهديداتهما، عمدت إحدى الضحيتين إلى فتح باب السيارة والقفز منها للخارج، ما تسبب في إصابتها بشكل خطير، ما أجبر المختطفين على التوقف وحمل الفتاة المصابة والتوجه بها إلى مستشفى ابن رشد، حيث تركا الضحيتين بمدخله علما ان إحداهما كانت في وضع خطير ولاذا بالفرار.

تصريحات الفتاة الناجية لعناصر الدرك الملكي مكنت هؤلاء من التوصل لهوية المتهمين في وقت قياسي من خلال تتبع هاتفيهما وتحديد مسار سيارتهما، حيث تم اعتقالهما بحد السوالم، فيما تم إخضاع جثة الضحية لمسطرة التشريح الطبي تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة. 

ويواجه المتهمان حزمة من التهم الثقيلة من قبيل الاختطاف والاحتجاز ومحاولة الاغتصاب، وعدم تقديم المساعدة لشخص في وضع صحي حرج، وعدم التبليغ.


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

Moi meme

ظلم

باختصار يجب اعدامهم للن هذا الجيل اغلبهم مابقاش يخاف الا القليل وغي زايد فالسيبة مابقى احترام لا والو يجب القصاص

2024/10/24 - 11:00
2

خليف

القضاء

لنا ثقة تامة في القضاء المغربي ،و نتمنى ان تنزل اقصى العقوبات على هؤلاء المختطفين ليكونا عبرة لغيرهم

2024/10/24 - 11:50
3

مغربي

الإعدام

?? الإعدام ولا شيء غير الإعدام ?? ?? الإعدام ولا شيء غير الإعدام ?? ?? الإعدام ولا شيء غير الإعدام ?? ?? الإعدام ولا شيء غير الإعدام ?? ?? الإعدام ولا شيء غير الإعدام ??

2024/10/24 - 11:59
4

كمال

العدالة

هؤلاء المجرمين يعملون فوق القانون....يجب تطبيق القانون على الجميع.....

2024/10/24 - 12:18
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات