ابن باشا يحاول إرغام طالبة على مرافقته بالشارع العام

ابن باشا يحاول إرغام طالبة على مرافقته بالشارع العام

أخبارنا المغربية

حاول ابن  باشا سابق اختطاف طالبة عصر أمس بشكل عنيف وإرغامها على مرافقته بمدينة القنيطرة ، وهو ما أثار استياء عددا كبيرا من المواطنين نظرا لخطورة الأفعال التي ارتكبت في الشارع العام.
و قد أفاد شهود عيان لصحيفة "المساء" التي أوردت الخبر في عددها الصادر غدا أن ابن باشا ترجل من سياراته بساحة الاتحاد، وهو يفور غضبا بعدما احتج عليه شاب في العشرين من عمره بعدما تحرش جنسيا بطالبة كانت ترافقه، ومطاردته لهما بالسيارة وإزعاجهما بمنبهها الصوتي أثناء محاولة تجاوزهما شارع محمد الخامس.
و قد تعرض الطالب والطالبة لضرب مبرح من طرف ابن رجل السلطة السابقة، وقد أصيب الطالب بجروح متفاوتة الخطورة نقل على إثرها للمستشفى.

متابعة


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

drissia

hawla taharouch

hada inb bacha abouhou rajoul soulta wa ibnouhou yaf3alou kola hadihi laf3al amama a3youni nass ziyadatan 3ala darb talib o taliba hada khassou lhabss howa wa abouh li ana abouh lam youhssin tarbiyatah wa robama hata abouh kan hata howa kaymarss l3ounf hata waldou chbahlou khasshoum lkanoun yatakhad f hakhoum homa b 2

2013/05/15 - 07:31
2

مسلم

حكمة الحجاب

ستر المفاتن المراة في الشارع راحة ووقانة من الرغبات الجنسية ,الغير المشروعة,وعامل اساسي في التقليل من جرائم الاغتصاب وهجمات كلاب الشوارع الآدمية,’ولكن اصحاب النهج التحرري يريدونها عوجا,,,وعند حصول النتائج يؤ سسون جمعيات محاربة السيدا ,والاغتصاب,وتقيسش ولدي وبنتي ووو,,,

2013/05/15 - 09:49
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة