شرطي مطرود ينشر إعلانا يبحث من خلاله عن مشتر لكليته

شرطي مطرود ينشر إعلانا يبحث من خلاله عن مشتر لكليته

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية

تداولت مجموعة من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك إعلانا عن بيع أحد الأشخاص لكليته من أجل إنقاذ أفراد أسرته من الضياع.

وحسب المعلومات المتداولة ، فإن المعني بالأمر هو رجل أمن سابق تم فصله من سلك الشرطة ، حيث لم يجد مصدر رزق يطعم به أولاده مما جعله يقرر بيع كليته.

وجاء في إعلان الشرطي السابق ما يلي : "بعد تفكير عميق ونظرا لقطع راتبي بعد معاقبتي تعسفيا من طرف المديرية العامة للأمن الوطني، واستعمال الشطط في حقي، وعدم رغبة أي جهة في التحرك لإنصافي ونظرا لحالة التشرد التي أصبحت عليها عائلتي، فإني مضطر لعرض كليتي للبيع لمن يهمه الأمر. وأنا أتمتع بصحة جيدة فكل من يهمه الأمر الاتصال على الرقم الهاتفي" .


عدد التعليقات (4 تعليق)

1

abraham

akhbarona

Hassbiya lahh wani3ma alwakillll yarbi altf bina hadi hya blad almslmin anbi3o ftrafna bach an3ichooo yarbi altf bina rana 3aychin hir brhmtkk fhad ALLLBBBLLLAADDDee

2013/06/03 - 04:16
2

adil

adil

bah trdi ailtak tadia bakit adika kain wa had mahroa fi usa ismo sahor do brima hamiha 6 wa mlik mazihom ????

2013/06/03 - 04:16
3

لمهيولي

العفو عند المقدرة

عندما تم فصل الشرطي من عمله لم يعاقب هو وحده بل عوقبت أسرة بكاملها رغم أن المخطئ واحد. كان من بين الحلول لإنصاف هذا المعذب اليائس :الاكتفاء توقيفه عن العمل لفترة محدودة أو تكليفه بعمل لايحمل فيه السلاح ولا يلتقي فيه بالمواطنين.لو تم طرد كل من ارتكب مخالفة من الموظفين لبقيت إداراتنا فارغة لكثرة المخالفين. نتمنى أن لايضطر هذا الشرطي لبيع كليته وأن يتم إعادته لسلك الوظيفة.

2013/06/03 - 05:01
4

jamila

la 7awla wala 9owata ila bilah

ma3arfich rahom chardo 3aila olah ta7choma 3lihom owlado chno danbhom lmagrib ba9a fih l7ogra

2013/06/03 - 10:48
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات