إحباط عملية تهريب 22 ألف أورو بموقع العبور باب سبتة كانت بحوزة مغربي مقيم بسبتة السليبة

صورة من الأرشيف
صورة من الأرشيف

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية    

أفاد مصدر رسمي بموقع العبور باب سبتة، أمس الاثنين، بأنه تم إحباط عملية تهريب 22 ألف أورو بموقع باب سبتة كانت بحوزة مغربي مقيم بسبتة السليبة.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم، خلال عملية قامت بها عناصر تابعة لمصالح الجمارك بموقع العبور باب سبتة بعد ظهر أمس الاثنين، حجز عملة صعبة بقيمة 22 ألف أورو، حاول مواطن مغربي مقيم بسبتة المحتلة تهريبها بطريقة غير قانونية ودون التصريح بها، نحو سبتة السليبة، وكانت كميات النقود المحجوزة مخبأة في دراجة نارية كان يمتطيها الظنين.

وأشار المصدر إلى أنه تم حجز هذه العملة الصعبة إثر قيام عناصر الجمارك بتفتيش المعني في نقط المراقبة الروتينية.

وقد تم تسليم الشخص الموقوف إلى الشرطة القضائية بتطوان من أجل تعميق البحث في النازلة.


عدد التعليقات (3 تعليق)

1

abo sara

22000

هل 22الف أم 22مليون يبدو أن هذه المعلومة ناقصة إذا كان 22الف أروافهو شيء عادى وكلنا ناخذ معنا فى الطائرة 30 الى 35 عند ذهابنا الى المغرب شكراً

2013/07/02 - 12:30
2

yussef

ceuta

لا سبتة السليبة ولا سبتة المحتلة ولا هم يحزنون .. شاء من شاء وكره من كره !!

2013/07/02 - 12:49
3

yussef

ceuta

الم يعجبكم تعليقي !!؟ حرية شخصية وحرية الراي .. لدي الحق كي اعبر عن رايي وان ادافع عنه وايضا ان احترم اراء الاخرين ,لنكن واقعيين نحن لسنا مخولين لنقول هكذا كلام ولسنا بصدد الدخول في احاديث لا معنى لها !! ارجوكم كفاية ما تعانون منه من ضغوط حكومية وعدم رضى الكثيرين وحلوا مشاكلم الخاصة اولا من البطالة والفقر والتسول وفقدان الشخصية واللامبالاة والتناقض الواضح لدى اغلبيتكم ثم بعد ذلك اتحدوا على مبدا واحد وكونوا عقلاء واتركوا البعض ياكل لقمة العيش من ما تسمونه انتم بالمحتلة .......... ارجوكم كفاكم مهزلة .. اعيد واكرر ( لا سبتة السليبة ولا سبتة المحتلة ولا هم يحزنون .. شئتم ام البيتم )

2013/07/02 - 06:35
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة