تأجيل قضية الشرطي المتهم بقتل ثلاثة من زملائه ببلقصيري إلى 11 دجنبر المقبل

حوادث وقضايا

20/11/2013 19:21:00

أخبارنا المغربية - و م ع

تأجيل قضية الشرطي المتهم بقتل ثلاثة من زملائه ببلقصيري إلى 11 دجنبر المقبل تأجيل قضية الشرطي المتهم بقتل ثلاثة من زملائه ببلقصيري إلى 11 دجنبر المقبل

قررت محكمة الاستئناف بالقنيطرة اليوم الأربعاء تأجيل النظر في ملف الشرطي المتهم بقتل ثلاثة من زملائه في مارس الماضي بمفوضية الشرطة بمشرع بلقصيري، إلى 11 دجنبر المقبل.

وقضت هيئة المحكمة بتأجيل النظر في الملف إلى حين تمكين المتهم من دفاع جديد في إطار المساعدة القضائية.

وكان الدفاع السابق قد أعلن انسحابه من مؤازرة موكله بسبب رفض هيئة المحكمة استدعاء الشهود المذكورين في محضر الشرطة القضائية وإجراء خبرة طبية على المتهم.

وكان ثلاثة من رجال الشرطة قد لقوا مصرعهم على يد زميلهم الذي أطلق عليهم الرصاص من مسدسه الوظيفي.

مجموع المشاهدات: 1438 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - adil
«كل شيء يخضع للزبونية والمحسوبية والرشوة، فحتى التنقيلات والتكليف بمهامّ ورخص العطل يحكمها المنطق نفسه»، يكشف الشرطي المتهم، الذي يوجد رهن الاعتقال الاحتياطي داخل السجن المحلي في القنيطرة، مؤكدا، أنّ العديد من المسؤولين الأمنيين بولاية الأمن كانت تصلهم «الكاميلة»، وهذا معطى معروف لدى جميع عناصر الأمن، وزاد موضحا «النهب هو السائد في المنطقة.. والمسؤولون كانوا يفرضون علينا الإتاوات، وأكاد أجزم لكم أنّ كل المسؤولين الكبار كان يصلهم نصيبهم من خيرات بلقصيري، من لحوم وخُضَر وفواكه وحبوب، وكذا جزء من مداخيل عناصر الحواجز الأمنية وشرطة المرور والمراقبة بالرّادار، وهي الفئة التي تعرف باسم العْلاّفة»..
مقبول مرفوض
0
2013/11/20 - 09:58
2 - adil
انيال كالفان سيواجه 15 سنة سجنا كأقصى عقوبة داخل سجون اسبانيا
مقبول مرفوض
0
2013/11/20 - 10:06
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟