مغربي باسبانيا رهن الاعتقال بعد تنفيذه لعملية سطو عنيفة على منزل ليلا‏

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أخبارنا المغربية

ترجمة: خالد ملوك

ألقي القبض على مغربي باسبانيا، يبلغ من العمر 33 سنة، من قبل عناصر الشرطة الكتالونية، المعروفة باسم (لوس موسوس ديسكوادرا) لبلدية " سانتا كولما" بعد تنفيذه لعملية سرقة عنيفة على منزل يقطنه زوجين بمنطقة "سيلفا" الاسبانية. وفقا لما نقلته صحيفة "إي نوتيسياس" الاسبانية.

الحادث وقع ليلة يوم الخميس على بعد دقائق قليلة من منتصف الليل حيث كان الزوجين نائمين قبل أن يسمعا أصواتا ناتجة عن إقدام الجاني على فتح الباب الرئيسي للمنزل بالقوة. في حين حاول الزوج مواجهته، الشيء الذي تسبب في إصابته بجروح بعد أن تعرض لضربات بواسطة عصا. بعد ذلك انسحب منفذ العملية دون سرقة أي شيء.

وصلت الشرطة إلى عين المكان بسرعة بعد تلقيها مكالمة من طرف الزوجة التي أخبرتهم بما جرى. وقد تمكنوا من القبض عليه في الساعة الواحدة صباحا بينما هو مختبئ على بعد أمتار قليلة من مدخل المدينة.

ضبط وبحوزته السلاح الأبيض. كما أتضح من خلال التحقيقات الأولية أن له سوابق عدلية في السرقة. بينما نقلت الضحية إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية بسبب تعرضه لضربات. وسيمثل المتهم أمام أنظار النيابة العامة يوم الأحد المقبل. حسب ما جاء في الصحيفة.


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

استربادي

مغاربة العالم

تعج اسبانيا الاندلس بمغاربة العالم من هده الطينة دكورا واناثا معتقدين ان الشعب الاسباني سادج وبسيط يسهل الاجهاز عليه والدخول الى المغرب على انهم رجال اعمال واصحاب مشاريع من طنجة الى الحدود مع السنغال .... والله المستعان /......

2014/01/04 - 01:51
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات