الدارالبيضاء : تلميذ يخلق الرعب داخل ثانوية و يحاول قتل أستاذته

الدارالبيضاء : تلميذ يخلق الرعب داخل ثانوية و يحاول قتل أستاذته

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

كادت الثانوية التأهيلية ابن رشد بالدارالبيضاء أن تشهد جريمة قتل بشعة لولا لطف الأقدار الإلاهيه ،  حينما حاول تلميذ قتل أستاذته بواسطة سكين ، يوم الجمعة الماضي .

و في التفاصيل تورد يومية المساء في عددها الصادر غدا ،  أن التلميذ هاجم الأستاذة التي كانت موجودة بمكتب الحراسة العامة ، حيث قذفها أولا بكرسي أفلتت منه، قبل أن يستل سكينا ويطاردها من أجل قتلها، لكن تدخل الحارستين حال دون وقوع الجريمة .

و استنفر الحادث كافة الأطر التربوية العاملة بالمؤسسة كما تم استدعاء الشرطة من أجل اعتقال التلميذ المعتدي ، و تقديمه للعدالة .


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

رجل تعليم

نظرا لهاته الاعتداءات البشعة التى يتعرض اليها الاساتدة والاطر الادارية اصبح من اللازم ان تعقد وزارة التربية الوطنية شراكة مع وزارة الداخلية لحماية المؤسسات التعليمية ومحيطها ودلك بتعيين شرطى على كل مؤسسة تعليمية للحد من هاته الافة الخطيرة

2014/04/14 - 06:45
2

رجل تربية

ضرورة حماية المؤسسات التعليمية

وصول ظاهرة " التشرميل " الى المؤسسات التعليمية في ظل الانفلات الامني خارجها ، كان متوقعا وستزداد حدة مع انزال برنامج مسار دون تحصينه بالدعم التربوي والمادي اللازم لانجاحه...والضحية هم رجال التربية والادارة الذين يطبقون دون أن يتوفر لهم الغطاء الأمني...يجب وضع كاميرات على الشوارع كلها وأمام مداخل المؤسسات للمراقبة الأمنية مع جاهزية التدخل السريع لتطويق الحالات قبل انفلاتها...وخصوصا بالمدن الكبرى التي أصبح سكانها يعيشون حالة" فوبيا "حقيقية على أبنائهم وبناتهم خوفا من الخروج إلى الشارع ...الدارالبيضاء طنجة الرباط ....

2014/04/14 - 07:28
3

أستاذ

لا مبالاة المسؤولين هي السبب

الدولة هل تريد فعلا الخير لرجال التعليم و العاملين بالمؤسسات التربوية أم أنها سوف تبقى تتفرج على مشاهد يومية و رجال التعليم يذبحون من طرف منحرفين يحسبون على التلاميذ و ما هم تلاميذ إلا بالاسم؟

2014/04/14 - 10:48
4

faissal

resultat

consequence du tcharmile

2014/04/15 - 07:41
5

ahmed

نحن في عطلة

كيف وقع الحادث ونحن في عطلة مدرسية ...لفاهم يفهم

2014/04/15 - 12:48
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة