أكادير : "مقرقب" يعتدي على رجل أمن و يبتر أصبعيه

أكادير : "مقرقب" يعتدي على رجل أمن و يبتر أصبعيه

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

أقدم شاب مقرقب على الاعتداء على  رجل أمن تابع للدائرة الأمنية الأولى بحي أنزا بأكادير، بواسطة سيف كبير متسببا في بتر أصبعين من يد الشرطي الضحية.

و تابعت صحيفة "الأخبار" في عددها الصادر غدا، أن الشاب الذي كان في حالة هيجان، بعد تناوب أقراص مهلوسة، هاجم رجل أمن تدخل لإيقافه، وتسبب في بتر أصبعي يده.

 وقد تم نقل الشرطي على وجه السرعة إلى المستشفى العسكري بمراكش لإعادة الأصبعين إلى مكانهما، فيما تكلفت دورية أمنية باعتقال الشاب المقرقب.


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

حنظلة

باععععع

ياك ما خارج حتى هو من العفو الملكي. :-)))))))

2014/08/10 - 09:22
2

citoyen

الشريعة الإسلامية

وجب تطبيق حدود الشريعة الإسلامية على هذا المجرم لأن حقوق الإنسان لا تنفع مع المجرمين

2014/08/10 - 09:23
3

شرطي

مغرب شيخات حقوق الانسان

كل عانس فقدت الامل في الحصول على زوج تصبح حقوقية انها مفارقة غريبة لكنها حقيقة تمسك بسجل وتطوف بالسجون تتفقد احوال القتلة توصي بهم خيرا تتوعد الحراس ان هم ازعجوا سعادة المجرم حقوق الانسان في المغرب هي حقوق المجرمين والقتلة وقطاع الطرق اما الضحايا فلا حقوق لهم

2014/08/11 - 06:13
4

سوسي

الشعب يرفض تمويل المجرمين بالسجون من امواله

ان المغاربة حين يدفعون الضراىب يدفعونها على اساس بناء الطرق وتمويل مشاريع تعود بالنفع على البلاد والعباد لا يدفعونها اطلاقا لتسمين المجرمين داخل السجون حتى يزداد اجرامهم ويزداد ترويعهم للناس لا نقبل ان تذهب اموالنا لتمويل جمعيات حقوق المجرمين التي يسيل لعابها للمال وتتخد من الحقوق مطية للوصول للمال العام المجرم مكانه الطبيعي الالقاء في البحر لتشبع الحيتان ويهنا الناس لا التسمين بالسجون. انه العبث

2014/08/11 - 06:38
5

ميمي

قلة الحكام والعفو

اتمنى ان اكون وزيرة الداخلية لمدة سنة لكي ارمي المجرمين في عمق المحيط الاطلسي لانهم لايستحقون العيش من اساس ولكم في القصاص حياة يااولي الالباب وهل العفو ارحم من الله عز وجل الجمعيات تبع حقوق الانسان لايسكنون فالمغرب ولا يتعرضون للسرقة وعندهم بودي جاردات لذلك فهم لايحسون بنقمة قلة الامن وين ايامك ياالبصري ذبانة ماتزنزن تزنزنت ارواحكم قولو امين.

2014/08/11 - 09:46
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات