اغتصاب جماعي لفتاة بالبيضاء وهتك عرض زوج شقيقتها

حوادث وقضايا

30/09/2011 12:16:53

اغتصاب جماعي لفتاة بالبيضاء وهتك عرض زوج شقيقتها


الجناة استعملوا سيارة لاختطافهما ليلا من ليساسفة والجريمة استغرقت أربع ساعات في خلاء بالنواصر

 

شهد حي ليساسفة بالبيضاء، ليلة الخميس وفجر الجمعة الماضيين، جريمة اغتصاب جماعي لفتاة وهتك عرض زوج شقيقتها وتعذيبهما بالضرب والجرح، على يد شباب جانحين (ثلاثة أشقاء وصديق لهم)، كونوا تلقائيا فيما بينهم عصابة واستعملوا سيارة لتنفيذ الجريمة خارج الحي الذي يقطنون فيه. وأوضحت مصادر «الصباح» أن الاعتداء انطلق حوالي العاشرة والنصف ليلا من ليلة الخميس الماضي، عندما كانت فتاة متزوجة رفقة أبيها بطريق الجديدة في حي ليساسفة ينتظران سيارة أجرة، إذ أن شابين، تبين أنهما شقيقان أحدهما من ذوي السوابق وغادر السجن حديثا، مرا بالقرب منهما واعتدى أحدهما على الفتاة بعد أن لمسها متحرشا بها، ما أثار غضب الأب الذي دخل مع الاثنين في خصام، ولأن مكان الخصام كان قريبا من منزل الضحيتين، فقد التحق بهما زوج الضحية وشقيقها، وأمسكا بالمعتديين وأشبعاهما ضربا، لدرجة أن أحد الجانحين أصيب بجرح في البطن.

وأفادت المصادر نفسها أن المواطنين تجمهروا حول المتشاجرين، واستنكروا اعتداء الشابين على الفتاة بالشكل سالف الذكر أمام والدها، قبل أن ينفض الشجار وينصرف كل واحد إلى سبيله.

ولم ينته الموقف هناك، تضيف المصادر نفسها، إذ أن مغادرة الشابين لمكان الشجار، لم تكن إلا محاولة لاستجماع الأنفاس والبحث عن مؤازرين لهما للقصاص من الطرف الثاني، إذ أنهما عادا بعد أقل من نصف ساعة إلى مسرح الحادث ومعهما شخصان آخران ويركبون على سيارة من نوع رونو 18، ولم يكن المؤازران إلا شقيقهما وصديقا له. وانطلق البحث عن الطرف الثاني إلى أن تم رصد الزوج رفقة شقيقة زوجته متجهين نحو محطة سيارات الأجرة لتمكينها من مغادرة الحي، وهناك صدموهما بالسيارة لتوقيفهما واختطفوهما بنقلهما على متن السيارة التي تحركت في اتجاه مجهول، بينما تركوا الجانح الرابع المصاب بجرح في المكان نفسه.

وعلمت أسرة المخطوفين بالواقعة فانتقلت للبحث عن الخاطفين كما توجهت إلى مصلحة الشرطة المداومة للإبلاغ عن الواقعة.

وحسب المعلومات التي توصلت بها «الصباح» من مصادر عليمة، فإن المختطفين غادروا حي ليساسفة في اتجاه خلاء قرب أولا عزوز بالكيلومتر 16 في اتجاه الجديدة، وهناك تناوبوا على اغتصاب الفتاة وتعذيبها، كما تحدثت المصادر ذاتها عن هتك عرض الزوج والاعتداء عليه بالضرب والجرح انتقاما منه، كما هددوا باستكمال الانتقام من الباقين الذين شاركوا في الشجار.ولم يخل المختطفون سبيل الضحيتين المحتجزين إلا في حدود الساعة الرابعة صباحا، بعد التخلي عنهما في خلاء تابع للمنطقة سالفة الذكر.

ومباشرة بعد ذلك توجه الضحيتان إلى مصلحة الشرطة حيث تمت مرافقتهما إلى مستشفى ابن رشد لتلقي العلاج من الجروح وإنجاز شهادات طبية تثبت ما عاشاه من رعب واعتداء.

ومباشرة عند الوصول إلى المستشفى شاهد الضحية أحد أفراد العصابة يخرج منه، ولم يكن إلا شقيق الاثنين الآخرين الذي أصيب بجرح في الشجار الأول، تسبب له في مضاعفات، ما دفعه إلى الانتقال إلى المستشفى حيث أوقف.

وانطلقت الشرطة القضائية في البحث عن المشتبه فيهم الآخرين بعد تحديد هويتهم، إذ تمكنت إلى حدود ظهر أمس الجمعة من إيقاف الأشقاء الثلاثة، فيما صديقهم الرابع مازال البحث جاريا عنه.

 

المصطفى صفر

مجموع المشاهدات: 3321 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - said
علاش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2011/09/30 - 04:11
2 - mowatin
l3robiya daro 7ala fcasa l3robi li ba3 lblad kayji ifarekh lina chmakriya la 9raya la san3a la adab la trabi yajibo issti3mal l7ad fi b7al had chmakriya khass itayro lihom rass bach ikono 3ibra ala9assass howa l7al la police khassha dir khemtha mayb9awch 7adin ghir deriyat dyal tanawiyat kaywa9fo 3lihom b la tenue bach itlawet 3liha ma3andoch 7ta chakhssiya bach imchi 3andha civil wayli wayli 3awalna 3likom bekri albalssiya ta3 lkartoun 7adin ghir drawech ama chmakriya olmn7arifin dayrin ma braw iwa bazzzzzzzzzzz lah i3tina owjahkom
مقبول مرفوض
0
2011/09/30 - 07:18
3 - مغربي حر
لي غلب عمو يتمو ولات عندنا السيبة كلها كيخد حقو بيديه هذا مشكل حقيقي وخاص الدولة توضع حد اهاد الجرائم لي كثرت بشكل مخيف ومقلق ونتمناو ان الاجهزة الامنية تكثف ن حملات نتاعها من اجل فرض الامن وهادشي لي وقع كيدل على انعدام التربية
مقبول مرفوض
0
2011/10/01 - 04:12
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟