خرجة يجسد الاحترافية ويمتثل لقرارات فيورنتينا

خرجة يجسد الاحترافية ويمتثل لقرارات فيورنتينا




ضرب حسين خرجة لاعب وسط المنتخب المغربي و فيورنتينا الايطالي أروع معاني الاحترافية، حين أعلن إمتثاله وتقبله لأي قرار يصدر عن إدارة ناديه الايطالي، بعد إدلائه بحديث صحافي لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة دون الحصول على إذن مسبق من إدارة النادي، الأمر الذي يعد مخالفة صريحة لقوانين وأنظمة فيورنتينا.

وعبر خرجة عن قبوله لقرارات النادي حتى لو كان ذلك غرامات مالية بعد هذا الحديث الصحافي، خصوصا في ظل حالة الاحتقان الذي يعيشه اللاعب المغربي جراء خلافات بدأت تدور الأفق بين اللاعب ومدربه سيسنا ميهالوفيتش وإدارة النادي بسبب سفر اللاعب المتكرر إلى ميلان.

ويعيش خرجة حالة مد وجزر كبيرة مع مدربه وناديه، حيث أبدوا انزعاجا كبيرا من سفره المتكرر عبر القطار إلى ميلان حيث تسكن عائلته، حيث أكد اللاعب المغربي أنه يعيش في فلورنسا من الخميس حتى الأحد ويعطي كل ما لديه إلى النادي.

وتابع:" أطلب من الجميع حسابي على ما يبدر مني داخل الملعب وليس خارجه لأن ذلك جزء من الخصوصية، ابنتي تذهب للمدرسة الفرنسية في ميلان وأنا لدي عائلة ولا أعيش فقط لأجل كرة القدم حتى لو كانت مصدر رزقي".

واستغرب خرجة دخول وسائل الإعلام وإثارتها لهذا الموضوع لنيتها افتعال المشاكل داخل النادي، موضحا أن العديد من لاعبي الانتر وميلانو يستغرقون ساعة ونصف للوصول إلى بيوتهم.

وكان خرجة قد إنضم إلى فيورنتينا قادما جنوى حيث وقع اللاعب لعامين مع وجود بند يسمح بالتمديد لعام ثالث، مع العلم أنه لعب لعدة أندية إيطالية من بينها انتر ميلان، و روما قبل أن يستقر في فيورنتينا.

يذكر أن خرجة تعرض الأسبوع الماضي لموقف محرج للغاية من قبل زملائه القدامى في نادي جنوى بعدما توجه لهم لتحيتهم عقب نهاية المباراة التي جمعتهما مع فيورنتينا ، ليتفاجأ من المدير الرياضي بجنوى ستيفانو كابوتزوتشا برفض رد التحية له وطرده خارج غرفة الملابس في تصرف غير رياضي أو حتى أخلاقي.

وفسر البعض هذا التصرف العدائي من مدير و لاعبي جنوى اتجاه خرجة بسبب ما صرح به اللاعب المغربي عقب إنتقاله من جنوى لفيورنتينا بأن لا مقارنة بين فيورنتينا وجنوى في المستوى الفني والإحترافي.


المصدر: العربية.نت


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات