فيديو : الماص يهزم الجيش في قمة ملتهبة وأسفي تنتعش

فيديو : الماص يهزم الجيش في قمة ملتهبة وأسفي تنتعش



متابعات:


قلب فريق المغرب الفاسي تأخره بهدف للفوز بهدفين أمام الجيش الملكي في ثاني قمة في الجولة 14 من الدوري الاحترافي المغربي بعد لقاء الديربي بين الوداد والرجاء البيضاويين.


واستعاد المغرب الفاسي بريقه بعد نهاية المشوار القاري بالفوز بكأس الكاف ومشوار كأس العرش حيث أضاف لقبه الثاني في الموسم ليعود للدوري ويحقق فوزه الثاني على التوالي رغم كون الأول جاء على الورق فقط على النادي المكناسي.


ورفع الفريق الأصفر رصيده للنقطة 18 في الصف السادس وتنتظره مقابلة مؤجلة صعبة أمام الوداد البيضاوي الجريح الأربعاء المقبل.


وشكلت الهزيمة ضربة موجعة للفريق العسكري الذي تراجع للصف الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 13 نقطة.


وشهدت المقابلة مستوى جيد بين الفريقين رغم كون الفريق الفاسي كان الطرف الأفضل وحرمته العارضة من الهدف في الدقيقة 21 بعد تسديدة قوية من حمزة بورزوق.


وسجل هشام الفاتيحي هدف جميل من ضربة مقص مانحا التقدم للفريق العسكري في الدقيقة 25.


وحصل المغرب الفاسي على ضربة جزاء بعد إسقاط البرازيلي جيفيرسون في الدقيقة 41 وترجمها بنجاح حمزة بورزوق على مرتين في الدقيقة 44 مانحا التعادل للمغرب الفاسي.


وشهدت المقابلة تألق الحارسين أنس الزنيتي من المغرب الفاسي وعبد الحكيم أي بولمان من الجيش واللذان صدا عدة كرات خطيرة كادت تغير النتيجة أكثر من مرة.


واستغل العياطي تباطؤ مدافعي الجيش وخطف هدافا ثانيا في الدقيقة 79 مانحا التقدم للمغرب الفاسي.


وضيع بعد الهدف فريق الجيش فرصة التعديل، لكن الفاسيين كانوا أقرب لتسجيل الثالث بعد انفراد كل من حمزة بورزوق والسنغالي ديوب بالحارس بولمان في الدقيقة 90 والوقت بذل الضائع لكنهما فشلا أمام تألق الحارس العسكري.

 

 


 


شباب الريف الحسيمي يفشل في العودة


فشل فريق شباب الريف الحسيمي في اعتلاء الصف الثاني في ترتيب الدوري الاحترافي المغربي واكتفى بالتعادل 1-1 أمام النادي القنيطري بميدان هذا الأخير.


وسجل سلمان ولد الحاج هدفا في الدقيقة 17 مترجما سيطرة شباب الريف الحسيمي على بداية اللقاء.


وضيع بعدها الفريق الحسيمي عدة فرص لإضافة الهدف الثاني، قبل أن يعادل المخضرم رشيد بورواس النتيجة من ضربة خطأ في الدقيقة 67.


وأفلت الفوز من يد القنيطريين بعدها حيث أضاعوا عدة فرص واكتفوا بنقطة ليظلوا في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.


وتراجع فريق شباب الريف الحسيمي للصف الرابع برصيد 22 نقطة.

 



 


أولمبيك أسفي يعود بالفوز من العيون


غادر فريق أولمبيك أسفي الصف الأخير حين تمكن من العودة ب3 نقط ثمينة من قلب ستاد الأغضف بالعيون أمام شباب المسيرة بهدف سجله المخضرم كمال الوصيل في الدقيقة 45 من المقابلة.


وصعد أولمبيك أسفي للصف الحادي عشر برصيد 15 نقطة ولا يتقدم عليه منافسه شباب المسيرة الذي ظل في المركز العاشر بنفس الرصيد سوى بالنسبة العامة.

 


 

 

المصدر: يوروسبورت


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات