وزير الشباب والرياضة الجديد : من حق الشعب معرفة راتب غيريتس

وزير الشباب والرياضة الجديد : من حق الشعب معرفة راتب غيريتس

 

 

أخبارنا المغربية - متابعة


ذكرت يومية "أخبار اليوم" في عددها الصادر يومه الأربعاء 11 يناير 2012، أن وزير الشباب والرياضة الجديد، محمد أوزين، أكد أن من حق الشعب المغربي معرفة الراتب الشهري، الذي يتقاضاه مدرب المنتخب الوطني، البلجيكي، إيريك غيرتس، من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


وقال أوزين إن المغرب يعيش عهدا جديدا، يتمثل في دستور جديد ينص على حق المواطن المغربي في الوصول إلى المعلومة، وراتب غيرتس لا يدخل ضمن أسرار الدولة، والإعلان عنه يبقى ضروريا.


يذكر أن وزير الشباب والرياضة
السابق، منصف بلخياط، رفض مرارا الرد على تساؤلات النواب البرلمانيين، حول الكشف عن قيمة راتب المدرب البلجيكي لكنه بالمقابل اعتبره دون ما أعلنت عليه الصحف ووسائل الإعلام المغربي من كونه يناهز 250 ألف يورو شهريا أي حوالي 3 مليون أورو سنويا.


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

مغربي

تصريح يبين عن عدم احترافية ، ما نعرف على مثل هذه العقود أن الكشف عن الرقم يكون بتوافق تام مع المدرب ، أما مسألة الكشف عنه من دون ارادته فهذا يعرض الجامعة ربما الى ذعيرة كبيرة، وما يقع الان مجرد تشويش على العمل الذي تقوم به الجامعة من شأنه قلب كل الموازين واجهاض عدة مكتسبات ، أعتقد جازما أن الامور ستعرف تراجعات كبيرة في ميدان الرياضة لأن منصب الوزير في اعتقادي يجب أن ينفصل عن الاحزاب ويمكن الجزم بفعالية تقنوقراط في هذا المنصب

2012/01/11 - 07:40
2

أبو أيمن ؟

يجب أن يعرف كل المغاربة الراتب الذي يأخذه مدرب المنتخب الوطني ؟ لأنه لا حاجة لنا بالكرة إذا كان الشعي لايجد ما يأكل وأن يكون لاعب في قسم الهواة يتقادى 100 درهم عن كل مبارة يلعبها بشرط الانتصار فيها /وللعلم فأنا واحد من هِلاء الاعبين / سحقا لمن يلعبون بأموال الشعب المغربي دون علمهم ؟

2012/01/11 - 08:27
3

الطيب بركة

بالله عليكم هل هذا معقول 250ألف درهم قلنا شيباس ماكان أما 250الف يورو والله إن هذا حرام إتقوا الله في أموال الشعب

2012/01/11 - 08:34
4

ابو امينة

نريد مدرب مغربي اتقوا الله في هدا الشعب الكثير لايجد حتى وصفت دواء

2012/01/11 - 04:05
5

رياضي

مدرب الاسود كان يقسم المبلغ الذي يتقاضاه مع بعض العناصر الذين اتوا به لذلك كان الراتب خفيا على المواطن المغربي

2012/01/11 - 05:50
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة