استعدادات أمنية مكثفة لمباراة المغرب التطواني والوداد البيضاوي

استعدادات أمنية مكثفة لمباراة المغرب التطواني والوداد البيضاوي

 

 

 

يستقبل فريق "المغرب التطواني" غدا الأحد "الوداد البيضاوي" في مباراة تعتبر قمة الجولة 19 من الدوري المغربي الإحترافي على ستاد سانية الرمل بتطوان.



ومن المنتظر أن تشهد هذه المباراة حضور جماهير غفيرة من الجانبين، ولهذا قررت الجهات الأمنية في مدينة تطوان إتخاذ كافة الإحتياطات اللازمة حتى تمر هذه المباراة في أجواء رياضية سليمة وذلك بوضع متاريس أمنية وحواجز قرب محطة المسافرين وفي مداخل مدينة تطوان بغية منع إحتكاكات بين الجماهير التطوانية والودادية.



وذكرت بعض المصادر أن المنظمون سيوفرون حافلات لنقل جماهير الوداد من محطة المسافرين بالمدينة في اتجاه الاستاد وإعادتهم بعد نهاية المباراة.


وتعتبر مباراة المغرب التطواني والوداد هامة بالنسبة للجهازين الفنيين عزيز العامري مدرب المغرب التطواني وبنتيتو فلورو ربان الوداد البيضاوي، فالأول يسعى إلى تأكيد الصحوة التي يعيشها فريقه في الدوري المغربي، إذ يحتل مركز الوصيف والمطارد المباشر لزعيم الدوري "الفتح الرباطي"، فيما ينظر الإسباني فلورو إلى أن هذه المباراة بمثابة الطريق التي ستؤدي إلى الصراع على إحتلال مركز يمهد للمنافسة على لقب الدوري خصوصا بعد أن فقد الزعيم الفتح نقطتين من فارق النقط الذي كان يفصله عن أقرب مطادريه.

 

المصدر: محمد النابلسي


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات