فيديو - الوداد يهزم الجيش وسط أحداث شغب مؤسفة

 

 

 

 

تمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق مهم على حساب الجيش الملكي بهدفين وقعهما الإيفواري باركاري كوني في الدقيقة 74 ويونس الحواصي في الدقيقة 86، لحسم الفريق الأحمر الكلاسيكو المغربي والذي اعتبر قمة الجولة 25 من الدوري المغربي و أبقي على آماله في التنافس على إحدى المراكز المؤهلة للمسابقات الخارجية .


ورفع الفريق البيضاوي رصيده للنقطة 37 في المركز الخامس مع مقابلة مؤجلة يجريها الأربعاء أمام المغرب الفاسي ،بينما تجمد رصيد الجيش الملكي في النقطة 31 وظل في المركز الثامن مؤقتا .


 



 

وشهدت المقابلة بين الفريقين أحداث شغب بطلها أنصار الوداد البيضاوي الذين رشقوا الأمن بالحجارة احتجاجا على عدم السماح لهم بدخول شخصين في ورقة واحدة وإلغاء الأبواب الإلكترونية، وبدأت الأحداث في البوابة رقم 14 وامتدت للملعب حيث اقتلعت الكراسي وتم رمي الأمن بالحجارة.


ولم يعرف اللقاء الكلاسيكو حضور جماهير غفيرة حيث لم تتجاوز 3000 مشجع لتراجع نتائج الفريق البيضاوي على الخصوص وابتعاده عم صراع اللقب.


وكاد الحكم أن يلغي اللقاء لولا تدخل الأمن وخروج أغلب الجماهير الحاضرة حيث لم يتبق في الملعب سوى حوالي 1000 مناصر وقوات الآمن التي اعتقلت العشرات من المشاغبين.


الكاك تفاجئ الكوديم بهدف قاتل


منح المدافع يوسف الترابي النادي القنيطري فوزا مهما على النادي المكناسي و3 نقط مهمة في صراع البقاء في اللقاء الذي جمعهما بستاد البلدي بالقنيطرة .


 وكان الفريق المستضيف الأكثر بحثا عن الفوز وصنع عدة فرص للتسجيل تصدى لها الحارس الغوفير والدفاع المكناسي .

 



وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بذل الضائع منحت رأسية المدافع يوسف الترابي الفوز للفريق القنيطري الذي ضمن بشكل كبير عمليا مكانا له بين الكبار الموسم القادم .


ورفع النادي القنيطري رصيده للنقطة 32 وارتقى إلى للمركز الثامن مؤقتا فيما تجمد رصيد النادي المكناسي في النقطة 27 وظل في المركز الحادي عشر ومقابلة مؤجلة يجريها الأربعاء أمام الخميسات قد تمنحه مكانا بين الكبار الموسم القادم.

 

 

وكالات


المقالات الأكثر مشاهدة