تتويج فريق شباب الريف الحسيمي بدوري الصحراء المغربية في كرة السلة

تتويج فريق شباب الريف الحسيمي بدوري الصحراء المغربية في كرة السلة

 


أخبارنا المغربية

احتضن ملعب 3 مارس يوم السبت 28 أبريل 2012 المباراة النهاية التي نظمت في إطار دوري كأس الصحراء المغربية، والتي جمعت بين فريق شباب الريف الحسيمي و فريق السد القطري.

حضر المباراة رئيس الجامعة المغربية لكرة السلة فؤاد عمار، ورئيس عصبة الريف ، ووفد عن فريق دار الأطفال بطانطان، والعديد من الفعاليات الرياضية والجمعوية، كما تعزز الحضور بتواجد جماهيري مميز ملأ مدرجات الملعب و ضخ بحماسه روحا تنافسية أكبر في لاعبي كلا الفريقين، الذين خاضا مباراة في مستوى جيد، إلا أن الفريق المحلي حسم النتيجة لصالحه بحصة 77 مقابل 61.

للإشارة فقد أجريت قبل موعد المباراة النهائية، مباراة الترتيب التي جمعت بين فريق اتحاد المونستير التونسي و فريق أوكك بيوغراد الصربي، حيث فاز هذا الأخير محتلا بذلك الرتبة الثالثة في الدوري.

وهكذا تم إسدال الستار على فعاليات النسخة الأولى من دوري كأس الصحراء المغربية، بفوز فريق الشباب الحسيمي بكأس الرتبة الأولى سلمت له من طرف رئيس الجامعة، كما حصلت باقي الفرق على جوائز تذكارية تخلد ذكرى هذا العرس الرياضي الذي حظيت مدينة الحسيمة بشرف تنظيمه، والذي انتهى بالتقاط صور تؤرخ لهذا الحدث، على أمل تجدد اللقاء بين كل المشاركين في مناسبات رياضية أخرى.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة