أضعف حضور جماهيري في تاريخ ديربي البيضاء

أضعف حضور جماهيري في تاريخ ديربي البيضاء

 

 



لن يشهد الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد في محطته 112 حضوراً جماهيرياً كبير كاللقاءات السابقة بين الفريقين، حيث أعلنت اللجنة التنظيمية للمقابلة والتي أحدثها فريق الرجاء البيضاوي أن عدد التذاكر التي بيعت قبل 24 ساعة من اللقاء لم تتجاوز العشرة آلاف تذكرة .


وشكلت جماهير الرجاء البيضاوي الأغلبية حيث لم تقاطع الجمعيات المعروفة اللقاء فيما حافظت جماهير الحمراء على قرارها بالمقاطعة رغم الإتصالات العديدة التي أجريت مع عدة فصائل في محاولة لثنيها عن عدم حضور اللقاء.


ولن يزيد عدد الجماهير في أحسن الأحوال أثناء اللقاء عن العشرين ألف في أضعف حضور جماهيري لأقوى ديربي عربي وإفريقي والمصنف ضمن أشهر عشر ديربيات في العالم .


ويرجع السبب الرئيسي في عزوف جماهير الغريمين لتراجع النتائج أولاً وأحداث الشغب التي شهدها ستاد محمد الخامس أثناء مواجهات الوداد لكل من النادي القنيطري والجيش الملكي والإجراءات المشددة التي تمنع حضور القاصرين والبوابات الإلكترونية .


ولن يقدم فريق الرجاء البيضاوي تسهيلات لأنصاره من قبيل دخول شخصين في ورقة واحدة أو منح فصائل الأنصار التي سترفع الشعارات "التيفو" فرصة الدخول بالمجان إنسجاما مع الإتفاق الذي عقده مع السلطات الأمنية .


وسيشكل الحضور الضعيف للجماهير فرصة ومتنفسا للأمن بالبيضاء حيث يسهل عليه مراقبة اللقاء وتجنب التجاوزات .

 

 

المصدر: يوروسبورت

 


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة