لاعبو المغرب الفاسي يستعدون لمباراة الزمالك بزيارة ميدان التحرير

لاعبو المغرب الفاسي يستعدون لمباراة الزمالك بزيارة ميدان التحرير

 

 

 


أصر لاعبو المغرب الفاسي زيارة ميدان التحرير الذي شهد ثورة الغضب في الخامس والعشرين من يناير وأدت للإطاحة بالمخلوع حسني مبارك ونظامه بالكامل وذلك قبل المواجهة المرتقبة غدا امام الزمالك في اياب دور الـ 16 لدوري ابطال افريقيا .

 

كان نادي الزمالك قد استقبل الفريق المغربي بحفاوة كبيرة ردا على الحفاوة التى استقبل بها في المغرب.

 

وذكر موقع البطولة أن لاعبي الماص قاموا بزيارة تفقدية يوم الجمعة إلى ميدان التحرير الذي عرف ثورة غير مسبوقة في تاريخ الشقيقة مصر والتي من خلالها انتزع الحكم من الرئيس حسني مبارك.

 

وأضاف الموقع: " التقط لاعبو الماص مجموعة من الصور بهواتفهم النقالة، حيث أبدوا إعجابهم بما شاهدوه بأعينهم خصوصا وأنهم تابعوا نهضة الشعب المصري و ثورته من البداية حتى النهاية ".

 

يذكر ان نادي الزمالك حقق فوزا مستحقا على النادي المغربي بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب , ويحتاج الفريق المغربي الى الفوز بثلاثة اهداف نظيفة لضمان الظهور في دور المجموعات .

 

وتخشى جماهير نادي الزمالك من ان تطل الذكرى السيئة برأسها في المباراة المقررة على استاد الكلية الحربية في السابعة مساء , عندما حصد الرجاء المغربي بطاقة التأهل لدور المجموعات لدوري ابطال العرب عقب فوزه ايابا على الزمالك بثلاثة اهداف نظيفة , في الوقت الذي فازت فيه القلعة البيضاء في لقاء الذهاب في المغرب بهدفين نظيفين .

 

 

المصدر: جي ان فور مي‎

 


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات