المنتخب الايفواري يستعين بأبرز نجومه استعدادا لمواجهتي تانزانيا والمغرب

المنتخب الايفواري يستعين بأبرز نجومه استعدادا لمواجهتي تانزانيا والمغرب

 


 

 

أخبارنا المغربية - ع. الوزاني



أعلن مدرب منتخب ساحل العاج، فرانوا زهوي، عن قائمة أولية تضم 28 لاعبا استعدادا لمواجهة تانزانيا والمغرب برسم المرحلة الثانية من تصفيات مونديال 2014 بالبرازيل.


وضمت القائمة أبرز نجوم منتخب "الفيلة"، في مقدمتهم النجم ديدي دروغبا و سالمون كالو من تشلسي، و يايا توري و شقيقه كولو من مانشستر سيتي ومهاجم أرسنال جيرفينيو.



و من المتوقع أن يغيب 9 لاعبين عن المباراة الودية التي سيخوضها المنتخب الإيفواري يوم الأحد المقبل أمام منتخب مالي بفرنسا، و ذلك لأسباب مختلفة، من بينهم يايا توري.



تبقى الإشارة إلى أن أصدقاء دروغبا سيفتتحون مشوار تصفيات المونديال ضد تنزانيا في الثاني من يونيو المقبل قبل أن الانتقال لمواجهة الفريق الوطني بملعب مراكش الكبير يوم السبت 9 يونيو 2012 .


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

omar

السلام عليكم ، أضن أن ساعة غيريتس اقتربت ، وصيف ساخن ينتظر جامعة الفهري ، فما عليه إلا أن يغلق مقر الجامعة و تمتيع موظفيها بإجازة طويلة المدى إلى ما بعد شهر رمضان إنشاء الله ، أوأن يكون شجاعا ويقدم استقالته و يادار ما دخلك شر ، فالهزيمة أمام الفيلة مؤكدة كما لو أنكم تنظرون إليها الآن والمشكلة هي ماذا سيحقق هذا المنتخب أمام غامبيا ؟ فغيريتس أبان على أنه ليس بمدرب و لا قريب ، اجتمع مع جامعة السيد الفهري الذي لا يفقه في الكرة ليبيعا الوهم للمغاربة ، فكروا في الطريقة التي تستطيعون بواسطتهاامتصاص غضب الجماهير ، فهنيئا لكم بصيف ساخن و حار .....

2012/05/26 - 10:52
2

meknassi

on va gagner les deux match , c\'est sur j\'ai un presentiment walah daba tchoufo andi ihssas ila maghlabnach ajiw hta lwahi wtflou aliya

2012/05/26 - 11:52
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة