هرماش يسجل بروعة و يقود الهلال للفوز بالديربي (فيديو)

هرماش يسجل بروعة

أخبارنا المغربية

 

ارتقى الهلال إلى المركز الثاني في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد فوزه على الشباب المدافع عن اللقب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في استاد الملك فهد في الرياض في ختام منافسات الجولة السابعة يوم الاثنين. وسجل المغربي عادل هرماش والبرازيلي ويسلي لوبيز وياسر القحطاني الاهداف الثلاثة ليرفع الهلال رصيده الى 14 نقطة في المركز الثاني متقدما بفارق الأهداف على الاتحاد الثالث الذي تغلب على الوحدة 1-صفر. وتراجع الشباب الى المركز الرابع برصيد 13 نقطة متأخرا بفارق ست نقاط عن الفتح المتصدر.

ومنذ بداية المباراة وضح اصرار الهلال على التسجيل فانفرد المهاجم ويسلي بالمرمى لكن المدافع نايف القاضي أبعد الكرة في الدقيقة العاشرة. وبعد خمس دقائق أضاع الظهير الأيسر عبد الله الزوري فرصة لاصحاب الأرض عندما لعب كرة برأسه تصدى لها حارس الشباب وليد عبد الله.

وسدد لاعب الوسط عبد المجيد الرويلي كرة تصدى لها حارس الهلال عبد الله السديري في الدقيقة 23 قبل أن ينجح هرماش في احراز هدف التقدم للفريق المضيف عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 43.

ومع بداية الشوط الثاني اشرك البلجيكي ميشيل برودوم مدرب الشباب المهاجم الارجنتيني سيباستيان تيجالي والظهير الأيسر عبد الله الاسطاء بدلا من الرويلي وحسن معاذ في محاولة لتعديل النتيجة. لكن ويسلي تمكن من تعزيز تقدم الهلال بالهدف الثاني عندما استغل تمريرة من الزوري وهيأ الكرة لنفسه وسددها في وسط المرمى في الدقيقة 51. وسدد ويسلي كرة قوية أبعدها الحارس عبد الله لتجد الكوري الجنوبي يو بيونج سو الذي أعادها الى ويسلي ليسددها لكنها ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 63.

وأضاع تيجالي فرصه تقليص الفارق عندما لعب كرة برأسه لكنها ذهبت فوق العارضة في الدقيقة 77. وأضاف القحطاني الهدف الثالث للهلال عندما تلقى تمريرة من محمد القرني واستقبل الكرة بصدره وسددها قوية على يمين الحارس في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي.




النص (رويترز)

 


المقالات الأكثر مشاهدة