برشلونة يحتوي أزمة شاليط و يستقبل اللاعب الفلسطيني محمود السرسك في الكلاسيكو

رياضة

27/09/2012 23:01:00

أخبارنا المغربية

برشلونة يحتوي أزمة شاليط وللاعب الفلسطيني محمود السرسك في الكلاسيكو برشلونة يحتوي أزمة شاليط وللاعب الفلسطيني محمود السرسك في الكلاسيكو

 

أصدر نادي برشلونة الإسباني بياناً توضيحياً حول اللغط المثار حالياً حول دعوة الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط لحضور الكلاسيكو في السابع من أكتوبر المقبل مع موافقته على حضور اللاعب الفلسطيني محمود السرسك الذي كان معتقلاً في السجون الإسرائيلية وخاض إضراباً مفتوحاً عن الطعام لفترة تجاوزت التسعين يوماً.

جاء ذلك عبر بيان على الموقع الرسمي لبرشلونة و الذي جاء فيه:

سيزور الجندي الصهيوني جلعاد شاليط مدينة برشلونة، وطلب من إدارة النادي مقعدًا لحضور الكلاسيكو، والنادي بدوره قبل هذا الأمر .

على نفس المنوال، فقد قبل برشلونة طلب من رئيس السفارة الفلسطينية موسى عامر لحضور الكلاسيكو، وكذلك رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم  جبريل الرجوب، ولاعب كرة القدم محمود السرسك والذي كان أسيرًا.

فريق برشلونة الذي يسعى دائمًا لنشر قيم السلام بين الشعوب، و خير مثال هو استقبال محمود عباس رئيس السلطة الفلسطينية ، حيث ألقى خطابًا صغيرًا من وسط ملعب الكامب نو و قد أشاد فيه بفريق برشلونة  وشكره على كل مجهوداته لنشر قيم التسامح و التعاون بين الناس.


متابعات

مجموع المشاهدات: 4349 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - ما هاذا الإفتراء
ما هاذا الإفتراء
اللاعب الفلسطيني لم يقدم أي طلب و هو رفض الدعوة;
مقبول مرفوض
0
2012/09/28 - 10:51
2 - سمية
المهم أنهم جابو الفلسطنين حتا هوما والكرة ديما كتجمع بين الشعوب ماشي تفرقهم ديرو عقلكم متنساوش بلي حتا حنا غير متفرجين
مقبول مرفوض
0
2012/09/28 - 12:31
3 - TARIK
RAD
HHHH YA AKHET SOMIYA WACHE KATDAHKI 3LA RASAK WLA 3LAMAN HAD LBARSA RAHA SAHYONIYA MAKAYN TACHITASAROF LI RADI YBARAR LAY WAHAD KAYCHAJA3 BARSA BACHE I3TIHA AL3ODR HIYA MORTIAA MAN SASHA LRASHA
مقبول مرفوض
0
2012/09/28 - 06:46
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟