بنحساين : عودة المغرب التطواني الى مستواه المعهود تبقى مسألة وقت!

فريق المغرب التطواني
فريق المغرب التطواني

أخبارنا المغربية

 

 

اعتبر عبد الواحد بنحساين، مساعد مدرب المغرب التطواني، أن التعادل المسجل ضد الدفاع الحسني الجديدي يعتبر بطعم الهزيمة على اعتبار أن لاعبوا الماط خلقوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل تم اهدارها بفعل التسرع وعدم التركيز.
و أوضح  بنحساين أن كل الفرق أصبحت تضرب ألف حساب  للمباريات التي تخوضها أمام حامل اللقب خاصة بملعب سانية الرمل، اذ تدافع بشكل جيد جدا و تلعب على المرتدات، و هو ما يصعب من مهمة فريقه بحيث يضطر للهجوم بعدد كبير من اللاعبين، و يترك مساحات فارغة في الخطوط الخلفية، مما تسبب في تلقي الفريق للأهداف في المباريات الثلاثة التي لعبها بملعبه سواء في البطولة أو الكأس.
و أكد مساعد مدرب المغرب التطواني، أن الأجواء بين اللاعبين و الجهاز الفني هي جد رائعة، و لا وجود لخلاف كما تردد في بعض المنابر الاعلامية بين المدرب عزيز العامري و المدافع زكرياء الملحاوي.
و أبدى بنحساين  تفاؤله في حصول حالة الانسجام والتجانس التام بين اللاعبين خاصة الوافدين الجديدين المهدي النملي و ووسام بركة، و اعتبر أن عودة الفريق الى مستواه المعهود تبقى مسألة وقت.

من جانبه، قال جواد الميلاني، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، أن المباراة لم تكن بالسهلة، على اعتبار مواجهتم لحامل لقب البطولة الذي يبحث عن أول انتصار، الا أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة و استطاعوا الخروج بنقطة التعادل التي اعتبرها ثمينة في انتظار التوقيع على انطلاقة حقيقية في البطولة هذا الموسم.

 

أخبارنا المغربية - ع. الوزاني

 

 


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة