النجم الإسباني راؤول يقارن المغربي عموتة بغوارديولا

النجم الإسباني راؤول يقارن المغربي عموتة بغوارديولا

أخبارنا المغربية

قارن راؤول مهاجم فريق السد المنتمي لدوري نجوم قطر مدربه المغربي الحسين عموتة بمدرب برشلونة السابق بيب جوارديولا، الذي قضى سنوات في فريق الاحتياطيين قبل أن يقود الفريق الإسباني لألقاب غير مسبوقة.

ويمضي عموتة موسمه الأول في قيادة السد بعدما انتقل من منصب المدير الفني للنادي ليخلف خورخي فوساتي في قيادة بطل آسيا بعد نهاية الموسم الماضي.

وفاجأ إسناد عموتة كثيرين انتظروا اسما كبيرا في عالم التدريب ليقود مهاجم إسبانيا السابق وكتيبة من اللاعبين الدوليين في النادي القطري.

لكن مع عموتة انتصر السد ثلاث مرات في ثلاث مباريات بالدوري حتى الآن.

وقبل مواجهة السيلية في الجولة الرابعة غداً الأحد أشاد راؤول بمدربه وقال إنه يتمتع بعلاقة رائعة معه.

وأضاف لموقع السد على الإنترنت "علاقتي بعموتة أكثر من رائعة، ونتبادل الحديث كثيرا، إنه يعمل بشكل رائع ويقدم الأفضل مع الفريق والجميع يقدره تماما".

وتابع "لا أنظر لهذا تماما (وجود مدرب عالمي في السد).. عموتة مدرب كبير ويقوم بحهد رائع ومميز.. الكل يذكر بيب جوارديولا حين كان مدربا لفريق الرديف (الاحتياطيين) في برشلونة ثم أصبح الأفضل في العالم.. الأهم أن نعمل كفريق واحد يكون لديه هدف يسعى لتحقيقه".

وهز راؤول (35 عاما) الذي قضى سنوات رائعة في ريال مدريد الشباك ثلاث مرات في الدوري حتى الآن وتوقع مباراة صعبة ضد السيلية حين يفتقد فريقه جهود المدافع الدولي محمد كسولا للإصابة.

وقال راؤول عن المباراة ضد متذيل الترتيب "كرة القدم علمتنا أنه ليست هناك مباريات سهلة ويجب علينا التحضير والتدريب والتجهيز بقوة لحصد نقاط المباراة".

الدوحة - رويترز


المقالات الأكثر مشاهدة