ماذا قال المدربان بعد مباراة المغرب التطواني و رجاء بني ملال

عبد الواحد بنحساين مساعد مدرب المغرب التطواني

أخبارنا المغربية

 

صرح حسن فاضل،  مساعد مدرب رجاء بني ملال، أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام المغرب التطواني، و أن الهزيمة لم تكن منصفة بالنظر للمجهودات التي قدمها لاعبوه، و لام المدرب الملالي في نفس الوقت العميد خالد شكور و المهاجم زهير نعيم بسبب عدم ظهورهما بمستوى أفضل مما أدى الى تراجع أداء خط الوسط.

و اعتبر فاضل أن المباراة تميزت في مجملها بأطوار شيقة، و بأنه لولا سوء الجظ و التركيز لحقق فريقه نتيجة التعادل على الاقل.

و أكد المدرب الملالي أن حكم المباراة ظلم فريقه بقراراته خلال المباراة خاصة عدم الاعلان عن ضربة جزاء خلال الشوط الثاني بعد أن لمست الكرة يد مدافع تطواني، و هي اللقطة التي أكد فاضل أنها كانت كفيلة بتغيير المجرى العام للمباراة.

من جهته، قال عبد الواحد بنحساين، مساعد مدرب  المغرب التطواني،
أن الفوز أمام رجاء بني ملال جاء في وقته تماما ، حيث كان الماط يحتاج لذلك الفوز ليكون دفعة معنوية خلال المرحلة المقبلة، و ليتخلص اللاعبون من الضغط المسلط عليهم بعد احرازهم لقب البطولة الاحترافية.
و أكد بنحساين، أن مباراة اليوم كانت نموذجا للكرة الحديثة بالنظر للمستوى العالي الذي لعب به الفريقان، بحيث كانت المباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات.

و أضاف مساعد مدرب  المغرب التطواني، بأن لاعبيه اصيبوا بالتراخي بعد احراز هدفين، الا أن النصائح الموجهة لهم في فترة الاستراحة و اصرارهم على تحقيق الانتصار الاول في الموسم كان كفيلا بابقاء النقاط الثلاث بتطوان.

 

أخبارنا المغربية -  عادل الوزاني

 


المقالات الأكثر مشاهدة