العلاج الطبيعي يضع حدا لكابوس هرماش

رياضة

19/08/2011 04:19:53

العلاج الطبيعي يضع حدا لكابوس هرماش


بعث الأمير عبد الرحمان بن مساعد، رئيس نادي الهلال السعودي، رسالة يطمئن فيها أنصار الفريق، عبر صفحته في "تويتر"، يؤكد فيها إمكانية عودة الدولي المغربي، عادل هرماش، لتمثيل فريقه بعد شهر واحد فقط.

خلافا لما جرى الإعلان عنه في وقت سابق، أي إمكانية الغياب فترة تتراوح بين 4 و6 أشهر، بعد إصابة لاعب الوسط في الرباط الجانبي، خلال المباراة الدولية الودية التي جمعت أسود الأطلس بمنتخب السينغال، قبل أيام قليلة.

وأوضح الأمير بن مساعد أن إدارة الهلال توصلت برأيين طبيين، الأول يقول بإجراء عملية جراحية للاعب، تضطره للغياب لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر، فيما الرأي الآخر يوصي بعدم إجراء أي عملية جراحية، والاكتفاء بالعلاج الطبيعي لمدة شهر، ما سيمكن اللاعب من استعادة عافيته، والعودة بسرعة إلى صفوف الهلال، وتحديدا بعد انطلاق الدوري السعودي الممتاز بخمسة أيام.

وأبرز رئيس نادي الهلال أن إدارة الفريق لن تحسم في اختيارها إلا بعد التشاور مع الجهاز الطبي الجديد، الذي جرى التعاقد معه أخيرا، وعلى ضوء ذلك سيحسم أيضا في أمر البحث عن بديل لهرماش، أو عدم القيام بأي خطة في هذا الاتجاه.

وفي سياق متصل، عملت "المغربية"، من مصادر من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هرماش سيغيب فترة تمتد من أربعة إلى ستة أسابيع، على أقصى تقدير، وأنه لا يحتاج لإجراء أي عملية جراحية، خلافا لما تردد في وقت سابق.

وفي ظل هذه المستجدات، أضحى بإمكان الناخب الوطني، إيريك غيريتس، الاستعانة بعادل هرماش، في مباراة أسود الأطلس أمام منتخب تنزانيا، المقررة مطلع شهر أكتوبر المقبل، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا، في حين لن يتمكن من المشاركة في مباراة إفريقيا الوسطى، ما يجعله أبرز غائب عن هذا الموعد، إلى جانب زميله مروان الشماخ، الذي سيغيب بسبب توقيفه من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" لجمعه إنذارين.

مصطفى الضابي | المغربية

مجموع المشاهدات: 1314 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟