العقوبة تنتظر تاعرابت بعد غادر الملعب دون إذن

 

 

 

أخبارنا المغربية : متابعة


يواجه الدولي المغربي عادل تاعرابت عقوبة مغلظة من جانب ناديه كوينز بارك رينجرز الإنجليزى، بعدما ترك أرضية الملعب دون إذن فى المباراة التى خسرها فريقه، بسداسية نظيفة، أمام فولهام، أمس الأحد، ضمن منافسات الأسبوع السابع من البريمير ليغ.

وكشفت صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية، اليوم الاثنين، أن تاعرابت اعترض على سحب شارة قيادة الفريق ومنحها لزميله جوى بارتون عندما نزل الأخير إلى أرضية الملعب، الأمر الذى أثار غضب لاعب الوسط المغربى الذى قرر الخروج من الملعب والرحيل بمفرده قبل حتى نهاية المباراة.


وكانت مجموعة من جماهير رينجرز قد تركت الإستاد بعد دخول مرمى فريقها الهدف الرابع، وفى طريقها تقابلت مع تاعرابت والتقط بعض الشبان صورا تذكارية معه قبل أن تتحول الأجواء لعدائية ضد اللاعب، على حد ما وصفه أحد شهود العيان على الواقعة.

ومن جانبه، رفض نادى كوينز بارك رينجرز التعليق على ما فعله تاعرابت بشكل رسمى، ولكن من المتوقع خضوع اللاعب لعقوبة وغرامة مغلظة.

وتألق تاعرابت (22 عاما) فى الموسم الماضى مع رينجرز، وأحرز 19 هدفا ساهم فى صعود فريقه للدورى الإنجليزى الممتاز، ولكنه تراجع مستواه كثيرا منذ بداية الموسم الحالى الذى لم يسجل خلاله أى أهداف حتى الآن.

قراءة التعليقات (1)

المقالات الأكثر مشاهدة