الفيفا يحرم توران و فيدال من المشاركة وديا مع برشلونة

الفيفا يحرم توران و فيدال من المشاركة وديا مع برشلونة
الفيفا يحرم توران و فيدال من المشاركة وديا مع برشلونة

أخبارنا المغربية ـ وكالات

ذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية أن لاعب وسط الميدان التركي أردا توران والظهير الدولي أليكس فيدال لن يكون بمقدورهما المشاركة وديا مع فريقهما الجديد برشلونة الإسباني بطل أوروبا لكرة القدم.

 

وأشارت الإذاعة إلى أن نادي برشلونة أرسل استفسارا للاتحاد الدولي لكرة القدم حول إمكانية الاستفادة من اللاعبين في جولة الفريق الودية قبل انطلاق الموسم، لكن رد المنظمة الدولية جاء سلبيا.

 

ويواجه النادي الإسباني عقوبات مفروضة عليه من طرف الاتحاد الدولي، بخصوص التعاقد مع لاعبين قاصرين، إذ لا يمكنه إشراك لاعبين جدد في صفوفه حتى يناير 2016، وبالتالي فإن الدوليين التركي والإسباني سينتظران 6 أشهر قبل الدفاع عن ألوان الريق الكتالوني.

 

ويخوض برشلونة 3 مباريات في جولة أمريكية ورابعة ضد فريق فيورنتينا في إيطاليا وخامسة ضد روما الإيطالي في كأس (خوان غامبر).

 

لكن مدرب برشلونة لويس أنريكي ذكر في مؤتمر صحافي أن توران "سيكون لاعبا رئيسا في الجزء الهجومي من تشكيلته"، وأقر أنه يريد "إدراجه في أسرع وقت في الفريق، إذ نريد منحه دقائق تنافسية في مبارياتنا الودية".

 

وانتقل توران من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة لمدة 5 مواسم مقابل 41 مليون أورو، وفيدال (25 عاما) من فريق اشبيلية لخمس سنوات مقابل 18 مليون أورو.

 

وبدأ توران مشواره الكروي مع غلطة سراي التركي، ودافع عن ألوان أتلتيكو مدريد لأربعة مواسم توج معه خلالها على الخصوص بلقب البطولة الإسباني عام 2014 وبلغ معه نهاية دوري أبطال أوروبا في العام ذاته عندما خسر أمام فريق ريال مدريد.

 

واستبعد توران فكرة لعبه مع غلطة سراي على سبيل الإعارة حتى يناير المقبل، وقال "سأنتظر حتى يناير للعب مع برشلونة".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

المقالات الأكثر مشاهدة