ميسي يحقق "أمنية" لامين جمال!

برشلونة

15/07/2024 14:44:00

أخبارنا المغربية - وكالات

ميسي يحقق "أمنية" لامين جمال!

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه تحدد طرفا نهائي بطولة فيناليسيما التى تجمع بطل أوروبا وبطل أمريكا الجنوبية بعد تتويج إسبانيا والأرجنتين باللقب لتشهد مواجهة بين النجم المخضرم ليونيل ميسي والموهبة الشابة لامين جمال. 

وأضافت الصحيفة، أنه لم يتم تحديد الموعد الرسمي لموقعة التانغو والماتادور حتى الآن، لكن المعلومات المختلفة تشير إلى أنها ستكون بين شهرى يوليوز وغشت 2025.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يتم الكشف عن مكان استضافة نهائي فيناليسيما 2025، ولكن بعد لعب النسخة الأخيرة في ويمبلي، كل شيء يشير إلى أنها ستقام هذه المرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

من ناحية أخرى، رغم أن نجم المنتخب الإسباني الصاعد بقوة الصاروخ لامين جمال دائماً ما يتم تشبيهه بالأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلا أن لاعب برشلونة الشاب نفى ذلك صراحة، مؤكدا أنه لا يريد إقحام نفسه فى هذه المقارنة مع واحد من أفضل لاعبي كرة القدم عبر كل العصور.

وكشف لامين جمال أن والده تعمد إخفاء صورته وهو رضيع مع ليونيل ميسي لسنوات طويلة لتجنب المقارنات معه، ولكي لا تؤثر بطريقة سلبية على مسيرته، وأوضح قائلا: "لا أحد يمكنه أن ينزعج من ارتباط اسمه بأفضل لاعب على الإطلاق، لكنه أمر قد ينعكس ضدك لأنك لن تصبح مثله أبدا".

وتابع موهبة البارصا "أتمنى اللعب ضد ميسي في بطولة الفيناليسما إذا فازت إسبانيا والأرجنتين بالألقاب القارية".

مجموع المشاهدات: 20365 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟