مانشيستر سيتي قد تكون الوجهة القادمة لفيكتور فالديز

مانشيستر سيتي قد تكون الوجهة القادمة لفيكتور فالديز

أخبارنا المغربية

 

عبدالله صالحي

 رجّحت مصادر إعلامية عدة أن تكون وجهة حارس مرمى نادي برشلونة هي مدينة مانشستر لحراسة عرين الفريق الثاني للمدينة المان سيتي الذي يعاني على مستوى حراسة المرمى وينافس بقوة هذا الموسم لاستعادة لقب "البريمييرليغ" من غريمه مانشيستر يونايتد.

 وكان الحارس رقم 1 في برشلونة " فيكتور فالديز" قد عبّر في مؤتمر صحفي عن نيته مغادرة الفريق إلى نادٍ آخر دون الإفصاح عن هويته، وقال بأن إدارة الفريق على علم بمفاوضاته الأخيرة مع النادي الذي سيكون وجهته القادمة،وأنها قدّرت قرار رغبته في مغادرة الفريق نهاية الموسم الحالي.

 نفس المصادر ذكرت بأن المدرب السابق لملقا الاسباني والمدرب الحالي لمانشيستر سيتي ،الشيلي"مانويل بيلغريني"هو من يفاوض "فالديز" لاقناعه بالانضمام لتشكيلة المان سيتي الذي ينافس هذا الموسم على عدة واجهات محلية وأوربية،لكنه يعاني على مستوى حراسة المرمى،بيلغريني لم يقنعه أداء الحارس الدولي الانجليزي "جون هارت"مؤخرا،هذا الأخير فقد رسميته لصالح الحارس الاحتياطي الروماني"كوستل بانتيليمون ".

يذكر أن"فيكتور فالديز" البالغ من العمر 31 سنة قد رفض تجديد عقده مع البلوغرانا الذي سينتهي مع نهاية الموسم الحالي،علما أنه يغيب عن تشكيلة فريقه المتصدر لليغا منذ منتصف شهر نوفمبر بسبب الاصابة.



هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة