بالفيديو - فالديس يعتذر عن خسارة برشلونة برسالة من "مرحاض"!!

بالفيديو - فالديس يعتذر عن خسارة برشلونة برسالة من "مرحاض"!!
بالفيديو - فالديس يعتذر عن خسارة برشلونة برسالة من "مرحاض"!!

متابعات

لجأ فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة لطريقة مثيرة للجدل للتعبير عن أسفه لخسارة الفريق الكاتالوني أمام بلد الوليد بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب «نيوفو جوسي زوربيلا» في افتتاح منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

ونشر الحارس الإسباني الدولي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو يرسل فيه برقية اعتذار لجماهير النادي من داخل «دورة المياه» على الخسارة الرابعة للفريق الكاتالوني في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وقال «فالديز»: «نشعر بإحباط شديد للغاية من النتيجة التي حققناها أمام بلد الوليد، كنا نسعى للقفز إلى صدارة جدول الدوري مؤقتًا، ولكننا لم نفعل ذلك، إلا أنني راض عن المجهود الذي يبذله اللاعبون والجهاز الفني، وعلينا تجاوز هذه الكبوة، والتركيز بشدة لتحقيق الفوز على مانشستر سيتي».

وتراجع «البلوجرانا» إلى المركز الثالث عقب خسارته أمام بلد الوليد، حيث تجمد رصيده عند 63 نقطة، بينما قفز أتليتكو مدريد لوصافة «الليجا» برصيد 64 نقطة بعدما حقق فوزًا ثمينًا خارج ملعبه على سيلتا فيجو بهدفي دافيد فيا، متساويًا مع ريال مدريد الذي يملك فرصة ذهبية لتوسيع الفارق عندما يلعب اليوم الأحد مع ليفانتي بنفس الجولة على ملعبه ووسط جماهيره في «سانتياجو برنابيو».

ويستقبل برشلونة نظيره الانجليزي مانشيستر سيتي يوم الأربعاء المقبل على ملعب «كامب نو» معقل البارسا، في مباراة الإياب لدور الـ16 لدروي أبطال أوروبا، بعد تفوقه في مباراة الذهاب على ملعب «الاتحاد» بهدفين أحرزهما النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء والظهير الأيمن البرازيلي دانييل ألفيش.



هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

المقالات الأكثر مشاهدة