تعادل سلبي بين فريقي أولمبيك خريبكة والوداد البيضاوي

تعادل سلبي بين فريقي أولمبيك خريبكة والوداد البيضاوي

أخبارنا المغربية - و م ع

أخبارنا المغربية    

تعادل فريقا أولمبيك خريبكة والوداد البيضاوي بدون أهداف في مباراة قمة الدورة الخامسة عشرة والأخيرة من مرحلة ذهاب البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية ملعب مركب الفوسفاط بخريبكة.

ورفع فريق الوداد رصيده عقب هذا التعادل، وهو الثامن مقابل ستة انتصارات وهزيمة واحدة، إلى 26 نقطة وفك ارتباطه في صدارة الترتيب مع جاره وغريمه التقليدي الرجاء البيضاوي ( الثاني ب25 نقطة)، الذي كان قد التحق به بفوزه أمس السبت على ضيفه شباب أطلس خنيفرة 3-0.

أما فريق أولمبيك خريبكة، الذي سجل تعادله السادس مقابل ستة انتصارات وثلاث هزائم، فاكتفى بنقطة واحدة مكنته من تقاسم المركز الثالث ( 24 نقطة) مع فريقي الكوكب المراكشي، الذي يحل ضيفا في وقت لاحق اليوم على فريق أولمبيك آسفي ، وحسنية أكادير الفائز أمس على اتحاد الفتح الرياضي 2-1.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي قد فاز في مباراة أقيمت اليوم على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف سجله اللاعب عبد القادر قاضي في الدقيقة 17 عن طريق ضربة جزاء.

وارتقى فريق الدفاع الحسني الجديدي، عقب هذا الفوز وهو الخامس له في الموسم مقابل ستة تعادلات وأربع هزائم، إلى المركز السادس بمجموع 21 نقطة إلى جانب فريقي المغرب التطواني، الذي سيستضيف مساء اليوم اتحاد الخميسات، واتحاد الفتح الرياضي .

أما فريق شباب الريف الحسيمي، الذي مني بالهزيمة الثالثة على التوالي والسادسة في الموسم مقابل أربعة انتصارات وخمسة تعادلات، فتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

المقالات الأكثر مشاهدة