قائمة المغرب التطواني في مباراة باماكو المالي تخلو من حارسه اليوسفي

قائمة المغرب التطواني في مباراة باماكو المالي تخلو من حارسه اليوسفي
قائمة المغرب التطواني في مباراة باماكو المالي تخلو من حارسه اليوسفي

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

حدد  الاسباني سيرخيو لوبيرا، مدرب فريق المغرب التطواني، لائحة تضم 19 لاعبا للمشاركة في مباراة الغد بملعب سانية الرمل برسم إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا ضد سيركل أولمبيك باماكو المالي.

و يغيب عن القائمة المدافعان بلال زريوح و مهدي خلاطي بداعي الإصابة،  و اللاعبان زايد كروش و الحارس محمد اليوسفي ، المعاقبان من طرف المكتب المسير لاسباب انضباطية.

و كانت الجماهير التطوانية تتوقع العفو عن الحارس اليوسفي و عودته في مباراة الغد الحاسمة ، خاصة في ظل عدم تقديم البديل فؤاد بابا علا لضمانات حقيقية في مباراة أكادير و ارتكابه لخطأ فادح الاربعاء الاخير كلف الفريق خسارة بالميدان أمام أولمبيك آسفي.

و في ما يلي القائمة الكاملة : عدنان العاصمي، فؤاد بابا علا، محمد أبرهون، مرتضى فال، أنس المرابط، يوسف بوشتاة، أحمد جحوح، سعيد كرادا، المهدي النملي، أنور حدوير، رفيق عبد الصمد، نصير الميموني، فوزي عبد الغني، عبد المولى الهردومي، خضروف عبد العظيم، سلمان ولاد الحاج، زهير نعيم، كريستيان هيدالغو ومحسن ياجور.  

يذكر ان الفريق التطواني انهزم في الذهاب بهدفين لصفر، مما يجعل مهمته صعبة خاصة في ظل تراجع أداء عدد كبير من لاعبي الفريق في الاونة الاخيرة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات