ركلات الترجيح تحسم تأهل الفتح للمربع الذهبي لكأس العرش (فيديو)

ركلات الترجيح تحسم تأهل الفتح للمربع الذهبي لكأس العرش (فيديو)
ركلات الترجيح تحسم تأهل الفتح للمربع الذهبي لكأس العرش (فيديو)

أخبارنا المغربية - و م ع

تأهل فريق اتحاد الفتح الرياضي (حامل اللقب) إلى دور نصف نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2014-2015 عقب فوزه الصعب على جاره وضيفه النادي القنيطري بضربات الترجيح (8 مقابل 7) في مباراة إياب دور ربع النهاية، التي جمعت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب مركب مولاي الحسن بالرباط.

 

وكان الوقت القانوني من هذا اللقاء قد انتهى بفوز الفريق القنيطري بهدف نظيف وقعه عادل المسكيني في الدقيقة 9، وهي النتيجة ذاتها التي كان الفريق الرباطي قد فاز بها في مباراة الذهاب السبت الماضي بالقنيطرة.

 

وسيحل فريق اتحاد الفتح الرياضي، الفائز بستة ألقاب لكأس العرش آخرها الموسم الماضي على حساب فريق النهضة البركانية، في ذهاب دور نصف النهاية، المقرر ما بين 13 و14 أكتوبر المقبل، ضيفا على المتأهل من رابع وآخر مباراة في دور الربع، والتي ستجمع مساء اليوم على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس، بين فريقي المغرب الفاسي والرجاء البيضاوي، علما بأن مباراة الذهاب بالدار البيضاء كانت قد انتهت بالتعادل 1-1.

 

أما مباراة النصف الأولى، فستجمع بين فريقي شباب أطلس خنيفرة (القسم الوطني الثاني) وأولمبيك خريبكة، اللذين كانا قد ضمنا تأهلهما إلى المربع الذهبي بفوزهما أمس الاثنين على مضيفيهما شباب الريف الحسيمي بضربات الترجيح 5-3 بعد انتهاء الوقت القانوني بتفوق الفريق الحسيمي 1-0، واتحاد طنجة 2-1.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة