السكتيوي يطلق تصريحات خطيرة بعد مباراة اتحاد طنجة

السكتيوي يطلق تصريحات خطيرة بعد مباراة اتحاد طنجة
السكتيوي يطلق تصريحات خطيرة بعد مباراة اتحاد طنجة

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ  م. ب

أطلق الاطار الوطني عبد الهادي السكتيوي تصريحات مثيرة بعد نهاية مبارة فريقه حسنية أكـادير أمام فريق اتحاد طنجة برسم الجولة 10 من الدوري المغربي، و التي انتهت بفوز الاخير بـ 3-1.

السكتيوي اعتبر أن هناك مؤامرة لابعاد الفريق من التنافس على لقب البطولة ، مشيرا لما وقع من أخطاء تحكيمية في الدورات الاخيرة الثلاث أمام كل من الوداد و النادي القنيطري و اتحاد طنجة.

و تابع السكتيوي بنبرة غاضبة " اللهم ان هذا منكر" ، مضيفا أن الحكم كان أدائه مماثلا للتحكيم الافريقي، في اشارة الى غياب النزاهة و التحيز للطرف المنافس .

عدد التعليقات (7 تعليق)

1

محايد

رأي شخصي

للامانة وحسب معرفتي المتواضعة ضربة جزاء الاولى غير موجودة كان مجرد احتكاك عادي،الهدف الثاني فيه نقاش وكان بالاحرى الاعلان عن ضربة خطأ للحارس،

2015/12/04 - 07:11
2

AHMED

[email protected]

أتفق مع كلام السيد عبد الهادي السكيتيوي فبرنامج ابعاد الفريق السوسي مسطر داخل كواليس ردهات الجامعة بدأ بقرار ابعاد المدرب لثماني مباريات , تعيين حكام عديمي التجربة فكانت النتائج كاريثة برمجة استثنائية للفريق دون غيره (15:00) لاربع مباريات متتالية تحيز تحكيمي وعجرفة تعليقية اعلامية

2015/12/04 - 09:15
3

علي

السكتوي على حق

تحيز الحكام واضح لصالح فرق معينة كالوداد و اتحاد طنجة التي تستفيد كل مبارة من ضربة جزاء وكذالك التحكيم ينحاز للجيش و بركان .حرام على الجامعة تقتل حب الجمهور لفريقنا وتهرب من المتابعة . التحكيم النقطة السوداء عان منه فريق المبيك خريبكة السنة الماضية الحل هو التوجه للفيفا و توجيه تظلم ومحاكمة مسؤولي الجامعة اما الحكام فهم أداة يتم التحكم في أدائها. السكتوي على حق و يحق للجماهير مساندته.

2015/12/05 - 02:07
4

سام

مع السكتيوي

الى كل الغيورين على الوطن.ان ما يدبر في الخفاء لفريق الحسنية منذمباراة نهضة بركان وليس فقط المباريات الثلاث الاخيرة. يجعل السوسييين يتضمرون اسبوعا بعد اسبوع لما يشاهدونه من ظلم ، كان فريقهم جاءمن المريخ ،وليس فريقا مغربيا.منذ التصريح بالتنافس على اللقب . قد تكون لتصرفات الحكام ومن يحرضهم عواقب لا تحمد عقباها.فالفتنة اشد من القتل .

2015/12/05 - 04:51
5

سام

تتمة

فبدءا بالبرمجة، التي تظلم الحسنية ببرمجة مقابلاتها يوم الجمعة نهارا وتعيين الحكام الضعاف والغيرالمحايدين.كلهاامورلاتنصفالحسنية.وان اصدرت الجامعة توقيفا مؤقتا لحكمفهذا لاينفع الفريق في شيء.هو در الرماد فيي العيون.

2015/12/05 - 05:00
6

واش السكيتوي عاجبو لحال معى اسفي عطاه لحكم بلانتي خيالي وسهل لماطش

2015/12/05 - 10:54
7

younes

la federation doit degager

d abord jai jamais vu 1 president de la ferseratio de foot ets aussi 1 president de club et aussi c esi lui qui designe les arbitres wallah c la honte c normal berkane gagne par des penaltes le wac aussi bref le hassania en dirait que derange les gens alors en joue plus et stop les supporters de wac font le bordel partout et c est le club de hassania qui est suspendu car le president de wac c est le copain de president de berkane et c est comme ca partout tfou tfou tfou alla koura

2015/12/05 - 02:11
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات