رسميا .. الفتح الرباطي بطلا للمغرب لأول مرة في تاريخه

رسميا .. الفتح الرباطي بطلا للمغرب لأول مرة في تاريخه

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني 

توج فريق الفتح الرباطي لاول مرة في تاريخه بلقب البطولة الاحترافية لكرة القدم بعد فوزه على مولودية وجدة بحصة 4-2، اليوم السبت ، في مباراة جرت بملعب مولاي الحسن ، برسم الدورة 30 و الاخيرة من المسابقة.

و كان الفريق المدرب وليد الركراكي يحتاج لنقطة واحدة من اجل التتويج باللقب على اعتبار انه كان يتفوق على الوداد الرياضي بنقطتين مع امتياز النسبة الخاصة.

و سجل أهداف الفريق الفتحي كل من محمد فوزير (ثنائية) و مروان سعدان و عبد السلام بنجلون ، فيما وقع هدفي سيكو بكايوكو في مناسبتين . 

و انهى الفريق الرباطي الموسم برصيد 58 نقطة متقدما على الوداد الذي تفوق بهدفين لصفر أمام المغرب التطواني بهدفين لصفر ، و بلغ النقطة 55 في مركز الوصافة .

و حكمت هذه الهزيمة على فارس الشرق بالسقوط الى القسم الثاني رفقة المغرب الفاسي الذي لم يسعفه فوزه الكبير بحصة 5-2 بملعب أدرار أمام حسنية أكادير، حيث رفع رصيده الى 29 نقطة و هو نفس رصيد مولودية وجدة.

و حافظ كل من أولمبيك خريبكة و الكوكب المراكشي على مكانتهما في قسم الصفوة بعد فوز الاول بالجديدة بحصة 3-1 رافعا رصيده الى 34 نقطة و تعادل الثاني بالقنيطرة حيث بلغ النقطة 30 في الصف 14.

 


قراءة التعليقات (2)
المقالات الأكثر مشاهدة