حسنية أكادير يوقع للاعب "كريستيانو" وهذه هي التفاصيل

حسنية أكادير يوقع للاعب "كريستيانو" وهذه هي التفاصيل

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

كشف مصدر مسؤول من داخل مكتب فريق حسنية أكادير لموقع "أخبارنا المغربية" أن النادي الأكاديري عزز صفوفه بلاعب أجنبي يحمل إسم "كريستيانو ماركولينو سانتوس" من أصول برازيلية.

وحسب المعطيات التي تحصلت عليها "أخبارنا المغربية" فإن اللاعب ازداد سنة 1988 ويلعب كمهاجم صريح وانتقل للفريق السوسي قادما من إحدى فرق الدوري الإماراتي ،وأخضع لاختبارات طبية وبدنية وتقنية تمكن خلالها من إاستمالة إهتمام المدرب ميغيل غاموندي الذي ألح على التوقيع له بعد اقتناعه بمؤهلاته الفنية بعقد يمتد لموسمين.

هذا وظهر اسم اللاعب ضمن الأسماء التي سافرت إلى منطقة بوسكورة ضواحي الدار البيضاء لإجراء معسكر تدريبي في إطار إستعدادات الفريق لخوض غمار منافسات الموسم الكروي الجديد.

وعلاقة بموضوع انتدابات الفريق السوسي ،فقد عاد اللاعب جلال الداودي إلى صفوف الفريق بعد فشل مفاوضاته مع فريق أم صلال القطري الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع له إلا أن امورا مالية حالت دون إتمام الصفقة ليعود هداف الحسنية الموسم الماضي إلى أرض الوطن بخفي حنين ويقرر تجديد عقده مع غزالة سوس لموسم إضافي.

 المهاجم البرازيلي “كريستيانو ماركولينو سانتوس” لصفوف فريق حسنية أكادير لكرة القدم لمدة موسمين. و أفاد بلاغ نشر بالموقع الرسمي للفريق أن التعاقد تم بعدما اقتنع المدرب ميغيل غاموندي بمؤهلاته عقب اجتيازه للاختبارات الطبية و البدنية والتقنية . و رافق الوافد الجديد المزداد بالبرازيل بتاريخ 17 مارس 1988 بعثة الفريق السوسي الى بوسكورة ضواحي الدار البيضاء حيث يقيم النادي تجمعا تدريبيا مغلقا تحضيرا للموسم الرياضي الجديد . وفيما يلي جرد لمسار المهاجم الجديد كريستيانو سانتوس: – موسم 2014/2015 لعب لنادي سانتا كروز بالبرازيل . – موسم 2014/2015 لعب أيضا لنادي ف س كلوبو بالبرازيل . – موسم 2015/2016 لعب لنادي الدهيد بالامارات المتحدة . – موسم 2016/2017 لعب لنادي ماسفوت بالامارات المتحدة .

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات