أندية مغربية تعلن تضامنها مع "موسى نداو" وتستنكر ما تعرض له(صور)

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ــ الرباط

استنكرت الجماهير المغربية تعرض "موسى نداو"، مدرب نادي جمعية سلا،  للإساءة العنصرية أمس السبت، خلال مباراة الراسينغ البيضاوي، كما عبرت العديد من الأندية المغربية عن غضبها مما تعرض له الإطار السنغالي من خلال دعمها لوسم "لا للعنصرية" الذي أطلقه نشطاء على مواقع التواصل .

هذا، ونشر فريق الوداد البيضاوي، بيانا للتعبير عن موقفه من الواقعة، جاء فيه:"وفيا للقيم الرياضية والإنسانية التي ميزت فريق الوداد الرياضي عبر تاريخه الطويل، يستنكر النادي إدارته وجماهيره كل أشكال العنصرية المقيتة ويعبر عن مساندته لموسى نداو، المهاجم والإطار السابق للوداد، في وجه أي تصرف عنصري قد تعرض له".

في حين ندد فريق الفتح الرباطي، بالفعل العنصري عن طريق نشر تدوينة على حسابه الرسمي، جاء فيها:" لا للعنصرية، لا مهانياش".

هذا، وعبر النادي القنيطري عن انزعاجه مما تعرض له مدرب جمعية سلا حيث كتب على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك":" النادي الرياضي القنيطري يستنكر كل أشكال العنصرية والتميز العنصري خصوصا بملاعبنا الرياضية التي وجب أن تكون مكانا للتسامح والاحترام.. لا للعنصرية ولا للكراهية.. نعم للروح الرياضية”.

وكان "موسى نداو" أول من انفجر غاضبا من الإساءة التي استهدفته من قبل أحد المحسوبين على الراك، ما تسبب له في تلقي  البطاقة الحمراء في الشوط الأول من اللقاء.


قراءة التعليقات (11)
المقالات الأكثر مشاهدة