بنحساين : انعدام التجربة ضيع علينا حسم التأهل بتطوان

بنحساين : انعدام التجربة ضيع علبنا حسم التأهل بتطوان
بنحساين : انعدام التجربة ضيع علبنا حسم التأهل بتطوان

أخبارنا المغربية

عبر عبد الواحد بنحساين مساعد مدرب المغرب التطواني، عن ارتياحه لنتيجة الفوز بهدف لصفر أمام فريق كازاسبور السنغالي في أول مباراة يخوضها بطل المغرب الموسم الماضي عبر تاريخه في دوري عصبة الأبطال الإفريقية.

و قال بنحساين الذي كان يتحدث في ندوة صحفية عقب المباراة، أنه لولا انعدام الخبرة و التجربة لدى بعض اللاعبين لكان الفريق التطواني قد حسم بنسبة كبيرة في أمر هذه المواجهة الاقصائية، بحيث أتيحت له عدة فرص فشل لاعبوه في ترجمتها الى أهداف.

و أضاف مساعد مدرب الماط، أن الفوز بنتيجة صغيرة دون تلقي أهداف بالميدان، يعتبر مكسبا سيحاول الدفاع عنه في مباراة الاياب، مبرزا أن مباراة اليوم أعطت للجهاز الفني للمغرب التطواني فكرة عن نقاط قوة و ضعف الفريق السنغالي، التي سيحاول التركيز عليها في مباراة العودة بدكار.

من جانبه، صرح ابراهيما ديارا، مدرب  كازاسبور، أن فريقه لعب ضد فريق منظم يلعب كرة جميلة و خلق لنا متاعب كبرى، و صرح أن لاعبوه ارتكبوا بعض الأخطاء سيحاول تصحيحها في لقاء الاياب


يذكر أن مدرب المغرب التطواني عزيز العامري غاب الندوة الصحفية اذ غادر الملعب مباشرة بعد نهاية المباراة بسبب التزامات عائلية طارئة.

 

أخبارنا المغربية - ع. الوزاني

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

المقالات الأكثر مشاهدة