رسميا.."طالب" مدربا جديدا لـ"الدفاع الجديدي" خلفا للتونسي "الشابي"

رسميا.."طالب" مدربا جديدا لـ"الدفاع الجديدي" خلفا للتونسي "الشابي"

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية عبدالاله بوسحابة

أعلن فريق الدفاع الحسني الجديدي في وقت متأخر من ليلة أمس السبت، تعاقده مع الإطار المغربي "عبد الرحيم طالب"، وذلك على خلفية الانفصال عن المدرب التونسي "لسعد جردة الشابي"، بعد سلسلة من الهزائم السلبية التي تكبدها الفريق الدكالي منذ هذا الموسم.

وعجلت الهزيمة الأخيرة التي مني بها فارس دكالة، أول أمس الجمعة، خارج قواعده أمام فريق شباب السوالم الرياضي (2-1)، برحيل التونسي "لسعد الشابي"، الأمر الذي اضطر مسؤولي الدفاع إلى البحث عن مدرب بديل للإشراف على تدريب الفريق حتى نهاية الموسم. 

في ذات السياق، نشر فريق الدفاع الجديدي عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، صورة لمدربه الجديد، رفقها بتعليق جاء فيه:"رسميا.. المدرب عبد الرحيم طالب مدربا للدفاع الحسني الجديدي".

وكان أن الفريق الدكالي قد أعلن ليلة أمس السبت، انفصاله عن المدرب التونسي "لسعد الشابي"، عبر بلاغ جاء فيه: "تعلن إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدي أنه تم الاتفاق على فسخ العقد مع المدرب التونسي لسعد شابي بالتراضي، وبهذه المناسبة تتقدم إدارة الفريق وجميع مكوناته بالشكر الجزيل للإطار الشابي متمنيبن له التوفيق في مسيرته".

يذكر أن نادي الدفاع الحسني الجديدي، يحتل المركز 12 في ترتيب البطولة الاحترافية، برصيد 22 نقطة، حيث حصد الفريق رفقة "الشابي" خمس انتصارات، وسبع تعادلات، وعشرة هزائم.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات