مصيره أصبح بيده.. الرجاء يستغل تعثر الجيش بتطوان ويقترب من انتزاع لقب البطولة بعد فوز صعب على الوداد

كورة مغربية

02/06/2024 21:16:00

أخبارنا المغربية

مصيره أصبح بيده.. الرجاء يستغل تعثر الجيش بتطوان ويقترب من انتزاع لقب البطولة بعد فوز صعب على الوداد

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح

نجح فريق الرجاء الرياضي في انتزاع صدارة البطولة الاحترافية، بعد تحقيق فوز صعب بهدف لصفر على ضيفه الوداد الرياضي، مستغلا تعادل الجيش الملكي على أرض المغرب التطواني بنتيجة 2-2، برسم الجولة 29 من منافسات البطولة، اليوم الأحد.

وسجل هدف الرجاء اللاعب آدم النفاتي من ضربة خطأ في الدقيقة 90+1، في المباراة التي جرت بالملعب البلدي في برشيد أمام مدرجات فارغة لدواع أمنية.

وبملعب سانية الرمل، تقدم المغرب التطواني بهدف باب إينسا بادجي قبل انقضاء الدقيقة الأولى من المباراة، ثم عدل أمين زحزوح الكفة في الدقيقة 27 من ضربة خطأ نفذها بطريقة متقنة، وعاد أصحاب الأرض للتقدم عبر محمد رضواني في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، نجح زحزوح في إدراك التعادل في الدقيقة 75 بطريقة بديعة من تسديدة خارج مربع العمليات.

وبعد مباراتي اليوم، أصبح الرجاء يتحكم في مصيره من أجل تحقيق اللقب، حيث يتصدر البطولة برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي، بينما يتواجد الوداد في المرتبة السابعة برصيد 41 نقطة، والمغرب التطواني في المركز التاسع ب 35نقطة.

يذكر أن الجولة الأخيرة ستعرف انتقال الرجاء لمواجهة مولودية وجدة الذي يصارع من أجل البقاء، في حين يستقبل الجيش الملكي جاره الفتح الرياضي.

مجموع المشاهدات: 11659 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - رشيد
تحكيم في خدمة الرجاء
دعم تحكيمي للرجاء ضد اسفي وطنجة والوداد. جيبوها بدراعكم ماشي بالتحكيم
مقبول مرفوض
-33
2024/06/02 - 09:48
2 - salah-21
الحكرة
لقد قلناها مرارا مبروك للرجاء بطولة هذا الموسم مسبقا امام مجازر تحكيمية ضد الجيش و اخرها اليوم حيث كان لاعب تطوان يستحق الطرد بدل الصفراء مع عدم نيان طرد الصوابي امام الحسنية في عملية لا تستحق حتى الصفراء لذلك مبروك للجنة الحكام بطولة هذا الموسم فقد كانت لاعبا جيدا داخل رقعة الميدان لكن لا نغفل ان بعض لا عبي دفاع الجيش كانوا مستههترين بامتياز
مقبول مرفوض
-8
2024/06/03 - 12:24
3 - يوسف
البهتان
سبحان الله بنادم على جلدة منفوخة تايعمر كتابه بالكذب و الزور و البهتان فريق كان طالع بالبوفا و آخر تايصرف من مال مؤسسة كبيرة بالمغرب عادة خاصها تخسر من المال على أمن الدولة الحمد لله كلشي حلالا طيبا من الرجاء رغم كيد الكائدين حبستو عليها جمهورها و خليتو مدلل الدولة يتنقل و مع ذلك ربي كبير قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا
مقبول مرفوض
5
2024/06/03 - 10:42
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟