راتب ضخم وشروط غير قابلة للتفاوض من عموتة للموافقة على تدريب الجزيرة الإماراتي

كورة مغربية

09/07/2024 12:20:00

أخبارنا المغربية

راتب ضخم وشروط غير قابلة للتفاوض من عموتة للموافقة على تدريب الجزيرة الإماراتي

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

كشفت وسائل إعلام خليجية عن بعض تفاصيل الصفقة التي أبرمها نادي الجزيرة الإماراتي مع مدربه المغربي الجديد الحسين عموتة، والتي تم توقيع عقودها رسميا صباح يوم أمس الإثنين.

ووفقا لذات المصادر، فإن عموتة سيتقاضى راتبا شهريا يقدر بحوالي 150 مليون سنتيم، طيلة مدة العقد البالغة سنتين، بالإضافة إلى مكافآت آخرى في حال تحقيق الأهداف المسطرة.  

كما اشترط عموتة أن يرافقه في تجربته الجديدة طاقمه المغربي كاملا، ويتعلق الأمر بكل من هشام الإدريسي وحسن اللوداري ورشيد روكي وعزيز لكراوي وأخيرا ياسين دريبو.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي، قد أعلن أمس الاثنين، تعاقده مع عموتة.

وبث نادي الجزيرة، عبر حسابه الرسمي الموثق على منصة إكس (تويتر سابقا)، تغريدة ومقطع فيديو يعلن من خلالهما " التعاقد مع المدرب المغربي الحسين عموتة لقيادة الفريق الأول حتى عام 2026 ".

وينطلق مشوار عموتة مع نادي الجزيرة (فخر أبوظبي) من خلال المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، والمقرر في إسبانيا في يوليوز الجاري.

وسبق لعموتة الظهور في دوري الإمارات، لاعبا محترفا في الشارقة، موسم 2002- 2003، والذي توج فيه بلقب كأس رئيس الدولة، قبل الانتقال إلى الدوري القطري ليخوض تجربة ناجحة مع نادي السد كلاعب ومدرب.

وحقق عموتة نجاحا مبهرا، في آخر محطاته التدريبية مع منتخب الأردن، بعدما قاد (النشامى)، إلى نهائي كأس آسيا 2023، والتأهل إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

 

 

مجموع المشاهدات: 21642 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - نورالدين
عيش نهار تسمع خبار
ما استغربه هو ما اعلن عنه مسؤولو الجيش الملكي الذين اكدوا ان عموتة لم يبدي اعتراضا على الامور المالية وان الاختلاف كان بسبب اصرار عموتة على الاشراف على امورتقنية وفنية مثل الانتدابات وحق اختيار اللاعبين ومن سيشتغل وكأن مسؤولي FAR اكثر دراية من عموتة بهذه الامور ... في النهاية قدمت له الامارات ضعف راتب الركراكي و اعطوه جميع الصلاحيات شكرا الجيش
مقبول مرفوض
0
2024/07/09 - 02:43
2 - مواطن
مجرد سؤال
و لماذا خرج علينا البعض و قال بأنه ترك الأردن من أجل ظروف خاصة و عائلية و أنه تنازل عن الأموال من أجل الإستقرار في المغرب ، و أنه تعاقد مع الجيش الملكي ووووو؟؟ حتى قال فيه البعض شعرا .
مقبول مرفوض
2
2024/07/09 - 03:52
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟