زينباور يسدد الشرط الجزائي ويفسخ عقده مع الرجاء

كورة مغربية

22/07/2024 21:04:00

أخبارنا المغربية

زينباور يسدد الشرط الجزائي ويفسخ عقده مع الرجاء

أخبارنا المغربية - عبدالرحيم مرزوقي  

كشفت مصادر مقربة من نادي الرجاء الرياضي، أن المدرب الألماني جوزيف زينباور، أبلغ النادي الأخضر بقرار رحيله رسميا، نظير تسديد الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده، وتمهيدا لانتقاله إلى الوحدة السعودي.

ومن المنتظر أن يتوصل المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي بمبلغ 240 مليون سنتيم التي تمثل قيمة الشرط الجزائي، بعد فسخ المدرب العقد من جانب واحد.

ونجح المدرب الألماني جوزيف زينباور في قيادة الرجاء لتحقيق الثنائية دون هزيمة وضمان المشاركة في عصبة أبطال إفريقيا، مما جعل محط اهتمام عدة أندية سعودية وإماراتية.

وعلمت "أخبارنا" من مصادرها أن الرجاء في طريقه للتعاقد مع المدرب الألماني الصربي سياد راموفيتش لتولي مهمة تدريب الرجاء خلفا للمدرب زينباور.

وللإشارة فإن المدرب راموفيتش كان مدربا لنادي غالاكسي الجنوب إفريقي، وينتظر أن يلتحق بمعسكر النادي الذي سيبدأ غدا بتونس، ويشرف عليه محمد مديحي وهشام أبو شروان.

 

مجموع المشاهدات: 16246 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - Nassim
العشوائية عنوان انديتنا
كل عام مدرب و كل عام رئيس ، هذا هو الاستقرار و الا فلا.
مقبول مرفوض
4
2024/07/22 - 09:40
2 - حزين
..
للأسف كل الحياة أصبحت تدور حول المادة ولا شيء غير المادة حتى في لعبة إسمها كرة القدم..وأصبح أهلها متجردين من مفهوم المبادىء والقيم والضمير..أصبح كل نادي يخطف اللاعب أو المدرب من النادي الآخر مقابل إغرائه براتب دسم..وأصبح اللاعب أو المدرب يفر ويجري وراء هذا الراتب وهو غير مكترث إن كان فريقه الجديد بنفس مستوى ومجد الفريق العريق الذي يغادره!!..ولكنه المال يا سادة..والمال يمكن أن يجعل بعض الأسود "تْحَزْمْ" وترقص في عرس الضباع..
مقبول مرفوض
10
2024/07/22 - 10:26
3 - صامبا
لي زين زين وخا يعوك من الاثنين الإثنين
زين تهاور مشا هذا لي قالك حق رجاوي مغيبدلش رجا وا سرحهم
مقبول مرفوض
2
2024/07/23 - 02:02
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟