بالفيديو.. إدارة "الوداد" تعوض فشل صفقة البوليفي "راميرو" بمهاجم برازيلي بارز

كورة مغربية

7 ساعات 37 دقيقة مضت

أخبارنا المغربية

بالفيديو.. إدارة "الوداد" تعوض فشل صفقة البوليفي "راميرو" بمهاجم برازيلي بارز

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تواصل إدارة نادي الوداد الرياضي بقيادة رئيسها الجديد "هشام أيت منا"، إبرام سلسلة من الصفقات القوية ضمن الميركاتو الصيفي الذي شارف على نهايته، حيث تشير بعض التقارير إلى أن الفريق الأحمر سيعزز صفوفه هذا الموسم بمهاجم برازيلي جديد. 

وارتباطا بالموضوع، أوضحت المصادر ذاتها أن الوداد وبطلب من مدربه الجديد، الجنوب إفريقي "رولاني موكوينا"، بات قريبا من التعاقد مع مهاجم فريق أتليتيكو باراناينسي البرازيلي، اللاعب "رينان فيانا"، ذي الـ21 ربيعا، (صفقة انتقال حر)، مشيرة إلى المفاوضات في مراحلها الأخيرة.

في ذات السياق، أشارت مصادر مقربة من فريق الوداد الرياضي ، إلى أن تعاقد هذا الأخير مع البرازيلي "رينان فيانا"، جاء بعد فشل صفقة اللاعب البوليفي "راميرو فاكا"، بسبب المطالب المالية الكبيرة لإدارة فريقه.

المهاجم "رينان" الذي يعتبر اليوم ثالث لاعب برازيلي ينضم للقلعة الحمراء، بعد كل من "بيدرينيو" و"أرثر وينديروسكي"، كان قد غاب عن الميادين مدة سنة كاملة، بسبب إصابة كان قد تعرض لها، قبل أن يعود إلى التباري من جديد خلال شهر أبريل الماضي، حيث يعتبر من المواهب اللافتة في بلاد السامبا.

من جانبها، استقبلت جماهير الوداد هذا الخبر بكثير من الفرح والسرور، حيث تعول كثيرا على هذه الموهبة البرازيلية إلى جانب المهاجم السنغالي "نيانغ" من أجل دك شباك الخصوم وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

 

 

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 4481 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟